غوغل تطرح خاصية فتح قفل الهاتف تلقائيًا فقط أمسك تليفونك الذكي
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غوغل" تطرح خاصية فتح قفل الهاتف تلقائيًا فقط أمسك تليفونك الذكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تطرح خاصية فتح قفل الهاتف تلقائيًا فقط أمسك تليفونك الذكي

شركة غوغل
واشنطن - صوت الأمارات

طرحت شركة البرمجيات العملاقة «جوجل» ميزة تنافسية جديدة لهواتف «نيكسس» العاملة بنظام أندرويد 5، حيث تمكنت من تخليص المستخدم من عبء فتح وغلق الهاتف بشكل مُتكرر عن طريق طرح برنامج يفك قفل الهاتف تلقائيًا بمجرد أن يلمسه صاحبه.

وتُدعى الميزة الجديدة «الكشف عن الجسم» وتعتمد على وجود حساسات تعمل عند استشعار وجود الهاتف بقرب صاحبه فقط، إذ تقول جوجل في وصف الميزة «فك القفل، وسيظل هاتفك مفتوحًا طالما هو موجود إلى جانبك، في اليد أو الحقيبة أو في الجيب»، حسبما نقل موقع «التكنولوجيا اليوم».

وتعمل تقنية الكشف عن الجسم على قفل الهاتف بمجرد نسيانه على المنضدة أو في مكان العمل أو إمساكه من قبل شخص أخر وذلك حفاظًا على خصوصية المستخدم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تطرح خاصية فتح قفل الهاتف تلقائيًا فقط أمسك تليفونك الذكي غوغل تطرح خاصية فتح قفل الهاتف تلقائيًا فقط أمسك تليفونك الذكي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates