لينوفو تطلق في مصر p70للأداء وs90 للأناقة
آخر تحديث 05:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"لينوفو" تطلق في مصر "P70"للأداء و"S90" للأناقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لينوفو" تطلق في مصر "P70"للأداء و"S90" للأناقة

هاتف لينوفو P70
القاهرة - صوت الأمارات

أعلنت شركة لينوفو، عن إضافة هاتفين جديدين لعائلة هواتفها الذكية في جمهورية مصر العربية، وهما الهاتف الذكي لينوفو P70 الذي يتمتع ببطارية هائلة سعة 4000 ميلي أمبير ساعة، والهاتف S90 الأنيق ورفيق التصوير المزود بمصباح من الجهة الأمامية من أجل صور "سيلفي".

الهاتف الذكي لينوفو P70

إلى جانب تمتع الهاتف ببطارية هائلة سعة 4000 ميلي أمبير، يمكنها أن تعمل حتى ثلاثة أيام فإنه يتمتع بشريحتي هاتف من الجيل الرابع LTE، وشاشة قياس 5 بوصة عالية الوضوح بدقة 1280×720 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز، طراز ميدياتك MT6752 وهو من المعالجات ذات 64 بت، أما الذاكرة فهي 2 جيجابايت، وتصل ذاكرة التخزين إلى 16 جيجابايت، ويتوفر الدعم لبطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD وحتى سعة 32 جيجابايت. ويأتي الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأمامية 5 ميجابكسل وبنظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4.

الهاتف الذكي لينوفو S90

يتمتع هذا الهاتف بشريحتي هاتف من الجيل الرابع LTE، ومعالج 64 بت سنابدراغون من كوالكوم وطراز MSM8916 ويعمل هذا المعالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز، ويتم عرض المحتوى على شاشة قياس 5 بوصة من نوع "سوبر أموليد" عالية الوضوح، والكاميرا الخلفية ذات 13 ميجابيكسل وتركيز تلقائي ومصباح LED وحساس "بيورسل" (PureCel™) وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع تركيز ثابت ومصباح فلاش وحساس للإنارة الخلفية. ويعتمد الهاتف على ذاكرة سعة 2 جيجابايت، وتصل ذاكرة التخزين الداخلية إلى 32 جيجابايت، ويعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4.

وجهّزت لينوفو الهاتفين P70 و S90 بمجموعة من تطبيقات (DOit)، ومع التطبيق (SHAREit) الفائز بالجوائز، حيث يستطيع المستخدمون مشاركة ملفات الصور والفيديو والموسيقى فورًا، وأيضًا المستندات وجهات الاتصال والتطبيقات مع ما يصل إلى خمس أجهزة وبسرعة تزيد 40 مرة عن سرعة اتصال البلوتوث.

 ويتولى تطبيق (SECUREit) حماية بيانات المستخدم من خلال قائمة أدوات لحماية البيانات، وبضغطة واحدة تتم حماية الجهاز والبيانات من الفيروسات والبريد التطفلي المزعج والبرمجيات الخبيثة، وفي حال سرقة أو ضياع الهاتف فإن وظيفة الحماية من السرقة تؤمّن قفل الجهاز. ويعمل تطبيق (SECUREit) كحارس للخصوصية للحماية من الوصول غير المسموح به إلى بيانات المستخدم الخاصة، وأيضًا جعل الهاتف الذكي يعمل بسرعة أكبر من خلال إغلاق التطبيقات الزائدة التي تعمل في الخلفية.

بمناسبة إطلاق الشركة الهاتفين الجديدين، قال شراي شمس، رئيس أعمال الهواتف الذكية في لينوفو الخليج ومصر وبلاد الشام: "أصبحت لينوفو لاعبًا بارزًا في قطاع الهواتف الذكية في مصر في أقل من عام واحد، ويأتي إطلاق الهاتفين P70 و S90 للتعبير عن التزامنا المستمر بتقديم هواتف ذكية أنيقة وقوية الأداء في البلاد، وبمجال أسعار يناسب الجميع".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينوفو تطلق في مصر p70للأداء وs90 للأناقة لينوفو تطلق في مصر p70للأداء وs90 للأناقة



GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

GMT 04:19 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

"كافيار" تُطلق هاتفاً بسعر يبدأ من 54.4 ألف درهم

GMT 07:47 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة هواتف هواوي الحاصلة على أندرويد 10

GMT 07:43 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

هواوي تطلق هاتف "هواوي ميت 30 برو 5G " المنتظر في الإمارات

GMT 00:58 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هواوي تحقق رقماً مذهلاً رغم غياب خدمات غوغل

GMT 00:55 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هواوي تطلق نسخة أكثر تطوراً من هاتفها القابل للطي Mate X

GMT 00:52 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

«هونر إكس9» تصميم بالطباعة النانومترية

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates