ما سر الرقم 941 في صور منتجات آبل
آخر تحديث 16:12:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ما سر الرقم 9:41 في صور منتجات آبل؟

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ما سر الرقم 9:41 في صور منتجات آبل؟

ما سر الرقم 9:41 في صور منتجات آبل؟
دبي -صوت الإمارات

لربما العديد من مستخدمي هواتف آيفون أو الآيباد من الشركة الشهيرة آبل، لم يتوقفوا عند صور تلك المنتجات. لكن مجرد بحث سريع عن الصور، يكشف أنها تشير جميعها إلى نفس التوقيت وهو 9:41... لماذا يا ترى؟

السبب في الحقيقة بسيط جداً. ففي البداية كانت صور إعلانات الهواتف الذكية من آبل تشير إلى التوقيت 9:42 والسبب يعود إلى أن الساعة كانت 9:42 عندما أعلن ستيف جوبز إطلاق أول هاتف آيفون في يناير عام 2007.

لكن الأمر تغير بعد إطلاق الـ "أيباد" الذي تم عند الساعة 9:41، بحسب ما أفاد موقع تك إنسايدر، وأضحت جميع إعلانات وصور هواتف آيفون أو الآيباد أو الماك بوك تشير إلى الساعة 9:41.

أما لساعة آبل فحكاية أخرى، إذ تشير دوماً إلى توقيت 10:09، بفارق دقيقة واحدة عن التوقيت الذي تشير إليه معظم إعلانات وصور الساعات عالمياً وهو 10:10، والذي في الأساس وضع لكي تأتي "ماركة" الساعة بين العقربين (عقرب الدقائق وعقرب الساعة)، إلا أن آبل ارتقت أن ترجع التوقيت دقيقة كدلالة على تميزها عن بقية الإعلانات وإعطاء انطباع بالدقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ما سر الرقم 941 في صور منتجات آبل ما سر الرقم 941 في صور منتجات آبل



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates