ميزات إضافية لحزمة أوفيس على آيفون وآيباد
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميزات إضافية لحزمة "أوفيس" على آيفون وآيباد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميزات إضافية لحزمة "أوفيس" على آيفون وآيباد

أوفيس
دبي – صوت الإمارات

أطلقت شركة "مايكروسوفت" تحديثاً جديداً لحزمة "أوفيس" الموجهة لأجهزة آيفون وآيباد، التي تعمل بنظام آي أو إس iOS، أضافت من خلاله دعماً لميزة اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch، بالإضافة إلى دعم قلم آبل Apple Pencil المُرفق بحواسب آيباد برو اللوحية.

ويستفيد التحديث الجديد من ميّزات الإصدار 9 من نظام آي أو إس، حيث أصبح بالإمكان استخدام مُحرك بحث النظام Spotlight للبحث داخل المُستندات دون الحاجة إلى فتح التطبيقات كل على حدة.

وأصبح بإمكان مُستخدمي آيفون 6S و6S بلس الضغط على أيقونة تطبيقات أوفيس بقوّة لتظهر قائمة الوصول السريع، حيث يُمكن الاختيار ما بين إنشاء مُستند جديد أو فتح مُستند. كما أضافت الشركة إمكانية الرسم داخل المُستندات باستخدام قلم آبل أو الإصبع على حواسب آيباد برو.

ويتوفر التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 1.17 داخل متجر آب ستور، حيث يُمكن للمُستخدمين تحميل كل تطبيق لوحده، مع إمكانية تخزين المُستندات سحابيا للوصول إليها من أي جهاز بكل سهولة.

وتتضمّن حزمة "أوفيس" من "مايكروسوفت" ثلاثة تطبيقات رئيسية متوفرة مجاناً وهي وورد Word، وإكسل Excel، بالإضافة إلى باوربوينت PowerPoint، لكن مُستخدمي آيباد برو بحاجة للاشتراك بحزمة أوفيس 365 المتوفرة شهرياً لقاء 6.99 دولار أميركي وذلك للحصول على مجموعة من الميّزات أثناء إنشاء أو تعديل المُستندات.

يُذكر أن "مايكروسوفت" تسعى دائماً لدعم أنظمة أندرويد وآي أو إس وتوفير جميع الأدوات اللازمة للاستفادة من خدماتها وتطبيقاتها، حيث أطلقت أخيرا لوحة مفاتيح Word Flow لأجهزة آيفون لتجربتها قبل إطلاقها بشكل رسمي لجميع المُستخدمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميزات إضافية لحزمة أوفيس على آيفون وآيباد ميزات إضافية لحزمة أوفيس على آيفون وآيباد



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates