الكشف عن أول هاتف ذكي منحني بالكامل
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكشف عن أول هاتف ذكي منحني بالكامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن أول هاتف ذكي منحني بالكامل

هاتف ذكى منحني بالكامل
لندن ـ صوت الإمارات

وضع مجموعة من الباحثين في جامعة كوينز، نموذجا جديدا لهاتف ذكى منحني بالكامل قابل للثني، يستخدم أجهزة الاستشعار من أجل ترجمة الانحناءات التي يقوم بها المستخدم على الهاتف إلى أوامر للتحكم في خصائصه، وهذا النموذج من المتوقع أن يكون جاهزا للطرح في الأسواق للمستخدمين في غضون السنوات الخمس المقبلة.

أهم ما يميز الهاتف الجديد هو أنه يعطى للمستخدم قدرات جديدة في السيطرة عليه بشكل مختلف عن السابق، فيوضح رويل فيرتيجال مدير مختبر الإعلام في جامعة كوينز، أنك إذا كنت تقرأ كتابا على الهاتف وتريد تقليب صفحاته فعليك القيام بثنيه في الاتجاه الذي تريده.

ووفقا لما جاء على موقع "ديلي ميل" البريطاني، فالتصميم الجديد يجمع بين خواص اللمس المتعدد مع خواص الانحناء، ما يسمح للمستخدم السيطرة على الهاتف عن بشكل جديد مختلف، كما أنه يتفاعل مع حركة الجسد وهو الأمر الذي يمثل طريقة جديدة تماما من التفاعل الجسدي مع الهواتف الذكية المرنة، وليس هذا فقط بل أن الهاتف مزود بتقنية تتبع حركة العين من أجل أن يكون قادرا على السيطرة على الهاتف بشكل متطور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن أول هاتف ذكي منحني بالكامل الكشف عن أول هاتف ذكي منحني بالكامل



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates