هل يحصل هاتف جالكسي نوت 6 على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هل يحصل هاتف جالكسي نوت 6 على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هل يحصل هاتف جالكسي نوت 6 على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا

هل يحصل هاتف جالكسي نوت 6 على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا
دبي -صوت الإمارات

أحدث واغرب الشائعات التي أطلقت على Weibo مؤخرا، تشير الى أن هاتف جالكسي نوت Galaxy Note 6 القادم، سيحصل على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام. هل تعتقد أن الهواتف الذكية تحتاج الى ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام؟ قد نحتاج للإجابة على هذه التساؤلات إذا صحت أحدث وأغرب الشائعات التي أطلقت من Weibo، والتي تشير الى أن هاتف جالكسي نوت 6 سيحصل على 6 جيجا بايت رام في ذاكرة الوصول العشوائي. ويرجع السبب الرئيسي لتسليط الضوء على هذه الشائعة بشكل خاص، لما تحمله من توقعات جامحة بعض الشيء، فنسبة أن نشهد هذا العام الكشف عن أحد هواتف الأندوريد الذكية بذاكرة تصعد الى 6 جيجا بايت رام تكاد تكون ضئيلة جدا. كانت التوقعات لذاكرة الوصول العشوائي في الهواتف الذكية الراقية تتراوح بين 3 الى 4 جيجا بايت رام حتى العام الماضي، واليوم نشهد مضاعفة سريعة لنسبة الرامات، والتي توجد غالبا في الحاسبات المكتبية أو الحاسبات المحمولة، وهو ما يجعل هذه الشائعة تثير الجدل أكثر حول انخفاض فرص صحتها الى أقل نسبة. لكن لماذا قد تحتاج سامسونج Samsung الى هذه النسبة في ذاكرة الوصول العشوائي؟ تتميز الحاسبات متعددة الوظائف غالبا بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام، لذا إذا صحت هذه الشائعات، قد نشهد تطورات كبيرة في مهام هاتف جالكسي نوت Galaxy Note 6 خلال الفترة القادمة، لذا إذا أرادت شركة سامسونج Samsung أن تدعم الهاتف بتقنية تعدد المهام، فان هذه النسبة في ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت رام، من شأنها أن تدعم الهاتف للعمل بسلاسة وانسيابية أكثر. بعيدا عن مواصفات ذاكرة الوصول العشوائي في هاتف جالكسي نوت 6، فان التوقعات تشير الى حجم شاشة 5.8 أنش، مع دقة عرض 2450 في 1440 بيكسل، الى جانب سعة تخزينية ما بين 64 الى 128 جيجا بايت، وكاميرة خلفية 12 ميجا بيكسل، مع تقنية Super O.I.S Plus، حيث من المتوقع أن تحصل هذه الكاميرة على تغطية خاصة في مؤتمر الإعلان عن هاتف Galaxy S7 في المعرض العالمي للهاتف MWC2016، لكن هل تتوقع صحة هذه الشائعات لهاتف جالكسي نوت 6؟

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هل يحصل هاتف جالكسي نوت 6 على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا هل يحصل هاتف جالكسي نوت 6 على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates