جفوري تطلق نسخة بجلد التمساح من الهاتف غالاكسي إس7 إيدج
آخر تحديث 15:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جفوري" تطلق نسخة بجلد التمساح من الهاتف "غالاكسي إس7 إيدج"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جفوري" تطلق نسخة بجلد التمساح من الهاتف "غالاكسي إس7 إيدج"

غالاكسي إس7 إيدج
واشنطن ـ صوت الإمارات

كشفت شركة "جفوري" لتزيين وترصيع الهواتف عن نسخة من الهاتف الذكي "غالاكسي إس7 إيدج" من "سامسونغ" مع تصميم جديد ضمن سلسلة تصاميم "سيينا".
وتقول "جفوري" إنها تحول أفضل الهواتف الذكية إلى إكسسوارات فاخرة، من خلال تعديلها باستخدام تصاميم مبتكرة تتبع في تنفيذها أرفع درجات الحرفية وتستخدم أرقى المواد.
وأضافت الشركة أن مجموعة الهواتف المعدلة ضمن علامة "سيينا" تتسم بالأناقة المبسطة واستخدام جلد التمساح ذي اللون البني المعروف بالاسم "سيينا" والذي يُضفي لمسة تعتيق مميزة على الهاتف الذي يأتي ببدن مطلي بالذهب الوردي.
وتُستخدم في تصميم الهاتف الذكي أفضل أنواع جلد التمساح الأميركي، المعروفة بمتانتها العالية وتتسم بملمس أكثر ليونة من ملمس جلد التمساح التقليدي. ويُعد جلد التمساح واحدًا من المواد الخام التي تحظى بإقبال كبير من مصنّعي السلع الفاخرة، ويمتاز بالنعومة وبتقاسيم نافرة تشكّل نمطًا متسقًا أكثر من غيره من الجلود.
 
وتقول "جفوري" إن الهاتف الذكي "غالاكسي إس7 إيدج" بتصميم "سيينا" استطاع بالأناقة البالغة التي استقطبت في السابق اهتمام محبي هاتف "آيفون"، أن يثير انتباه محبي هواتف الشركة الكورية المصنّعة لهواتف "آندرويد".
 
وتتوفر هذه التصاميم بسعر 1،640 دولارًا.
 
يُشار إلى أن  شركة "جفوري" تعمل على تعديل كل هاتف وبنائه باستخدام أرقى المواد، كالمعادن النفيسة والألماس الراقي والجلود الممتازة والعناصر النادرة والعتيقة. ويتم إجراء جميع عمليات التعديل والتصميم يدويًا وبدقة عالية في إيطاليا وبريطانيا وسويسرا، من أجل ابتكار نسخ حصرية من بعض أكثر الهواتف الذكية رواجًا.
 
ويجري طلاء أجهزة "جفوري" بطبقة فلمية نانووية مقاومة للأكسدة وآثار بصمات الأصابع وشحوب اللون، كما تتمتع بدعم واسع بعد البيع، يشمل ضمانًا لسنة على جميع البرمجيات وعناصر الزينة والجواهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جفوري تطلق نسخة بجلد التمساح من الهاتف غالاكسي إس7 إيدج جفوري تطلق نسخة بجلد التمساح من الهاتف غالاكسي إس7 إيدج



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates