شارب تكشف النقاب عن هاتفها الرائد الجديد aquos p1
آخر تحديث 12:35:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شارب تكشف النقاب عن هاتفها الرائد الجديد Aquos P1

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شارب تكشف النقاب عن هاتفها الرائد الجديد Aquos P1

شارب
واشنطن ـ صوت الإمارات

كشفت شركة Commtiva الذراع التسويقي لشركة فوكسكون للإلكترونيات اليوم النقاب عن أحدث هواتف شركة شارب اليابانية، ويحمل الهاتف الذكي الرائد الجديد اسم Aquos P1.

ويتوفر الهاتف للشراء عبر شركة تشونغهوا تيليكوم CHT وسيناو الدولية، وذلك اعتبارًا من تاريخ 15 يوليو/تموز الحالي، وبسعر يبلغ حوالي 650 دولار أمريكي.

ويأتي الهاتف بشاشة من قياس 5.3 إنش بتقنية IGZO وتقنية العرض S-Pure LED وبدقة 1920×1080 بيكسل محمية بطبقة من زجاج غوريلا غلاس 4، ويعمل بواسطة مُعالج Snapdragon 820 من شركة كوالكوم بتردد 2.4 جيجاهيرتز.

ويحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 22 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F/1.9 وسرعة تركيز تلقائي تبلغ 0.02 ثانية وميزة OIS للتركيز ضد الاهتزاز، بحيث يُمكنها المنافسة مع العديد من الكاميرات غير الاحترافية الموجودة في السوق، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل بزاوية رؤية عريضة تبلغ 85 درجة.

ويقدم الهاتف مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر MicroSD لما يصل إلى 200 جيجابايت، مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية بسعة 3.000 ميلي أمبير تدعم ميزة الشحن السريع QC 2.0.

ويعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشميلوا، ويُعتبر مُضاد للماء والغُبار وفقًا لمعيار IP55 / 58، ويحتوي على ميزة قارئ بصمات الأصابع لفتح الهاتف، ويأتي بأبعاد 149×73×7.6 ميليمتر، بوزن 153 جرام.

وأشار ستيفن يه مدير عام شركة Commtiva بأن اختيار شركة شارب اليابانية تسويق هاتفها الذكي الجديد في السوق التايوانية كأول سوق خارج اليابان يُشير إلى تولية الشركة أهمية كُبرى للسوق التايوانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارب تكشف النقاب عن هاتفها الرائد الجديد aquos p1 شارب تكشف النقاب عن هاتفها الرائد الجديد aquos p1



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates