اتصالات تطلق إتش تي سي 10 دون دفعة مقدمة
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"اتصالات" تطلق "إتش تي سي 10" دون دفعة مقدمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اتصالات" تطلق "إتش تي سي 10" دون دفعة مقدمة

هاتف "إتش تي سي 10"
أبوظبي – صوت الإمارات

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، حصريًا الاثنين، هاتف "إتش تي سي 10" للمتعاملين في الإمارات دون دفعة مقدمة، وبأسعار تبدأ من 105 دراهم شهريًا.

وأكدت المؤسسة أنه سيتاح لمستخدمي الهاتف الجديد ميزات مجانية، تشمل ضمانًا لمدة عامين، وعرضًا يصل إلى 100 درهم من خدمة النقل الذكية (أوبر)، إضافة إلى صيانة الشاشة مجانًا في حال تعرضها للضرر خلال الأشهر الستة الأولى من الشراء، موضحة أن الهاتف يتوافق مع شبكة "اتصالات" للجيل الرابع، ما يتيح للمستخدمين سرعات فائقة تصل إلى 300 ميغابت في الثانية، وهي أعلى سرعة اتصال من نوعها على مستوى الدولة، مع الاستفادة من مستويات تغطية واسعة تبلغ نحو 93% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.

وذكرت أنه يمكن للمتعاملين وفق نظام الفاتورة الشهرية اقتناء الهاتف من خلال خيارات "الدفع الذكية"، التي تتيح لهم سداد ثمن الجهاز على مدار 24 أو 18 أو 12 شهرًا، بأسعار تبدأ من 105 دراهم و135 درهمًا و200 درهم في الشهر على الترتيب.

ويمكن لمشتركي نظام الفاتورة الشهرية شراء الهاتف الجديد من دون دفعة مقدمة من خلال ثلاث باقات برسوم شهرية تبلغ 250 و385 و635 درهمًا.

ولفتت "اتصالات" إلى أنها تتيح إمكانية شراء الهاتف لوحده بسعر 2399 درهمًا، في ما يحظى المتعاملون بنظام "واصل" المدفوع مقدمًا عند شراء الهاتف، ببيانات مجانية تصل إلى 10 غيغابايت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات تطلق إتش تي سي 10 دون دفعة مقدمة اتصالات تطلق إتش تي سي 10 دون دفعة مقدمة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates