lg تعلن عن هاتفها الذكي v10 وهذه ميزته
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"LG" تعلن عن هاتفها الذكي "V10" وهذه ميزته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "LG" تعلن عن هاتفها الذكي "V10" وهذه ميزته

هاتفها الذكي "V10"
واشنطن ـ صوت الإمارات

أعلنت شركة "LG" عن عزمها لإطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي"V10", وقالت: "من المتوقع أن يحسن إطلاق سلسلة "V" الجديدة وتوسيع المبيعات لسلسلتي "K" و"X" أداء قطاع الهواتف خلال الربع المقبل من العام".ويأتي هذا الهاتف بسماكة 8.6 ميليمترات ووزن يصل الى  192 غرام, بالإضافةً إلى معالج سداسي النوى من نوع "كوالكوم سنابدراغون", وذاكرة الوصول العشوائي قدرها 4 غيغابايت، و64 غيغابايت من المساحة الداخلية للتخزين والقابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت.
 
بطارية هذا الهاتف ستكون قابلة للإزالة, وهي بحجم 3,000 ميلي أمبير/ساعة.كذلك، يضم الهاتف شاشة منفصلة وهي تستحوذ على مساحة صغيرة الى جانب الكاميرتين الأماميتين.كما يمكن للكاميرتين الأماميتين اللتين تبلغ دقتهما 5 ميغابكسل التقاط صور عريضة من دون الحاجة لإدارة الجهاز.وتسمح " LG " بالتقاط الصور بزاوية 120 درجة من العدستين المنفصلتين كي  تبدو ملتقطة من خلال عدسة واحدة.
 
بالإضافة إلى الكاميرتين الأماميتين، يقدم " V10" كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، مع ميزة للتركيز التلقائي بالليزر، وفتحة عدسة f/1.8، ومثبت الصورة البصري OIS.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

lg تعلن عن هاتفها الذكي v10 وهذه ميزته lg تعلن عن هاتفها الذكي v10 وهذه ميزته



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates