خبير السفلي oppo f1s مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خبير السفلي "Oppo F1S" مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبير السفلي "Oppo F1S" مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل

Oppo F1S
واشنطن ـ صوت الإمارات


قامت شركة "Oppo" أخيرا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الجديد "Oppo F1S" والذي تصفه بخبير السفلي، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى أنه يضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل من دون فلاش LED تضم عدسة بفتحة 2.0 ومستشعر بحجم 1/3.1 إنش.
عملية إلتقاط الصور الذاتية "السلفي" أصبحت أفضل في هذا الهاتف بالمقارنة مع الهاتف "Oppo F1" بفضل ميزة Beautify 4.0، وهي الميزة التي تجلب معه المزيد من الخصائص للكاميرا الأمامية بما في ذلك الصور الذاتية البانورامية والفلاتر.

وبالنسبة لباقي مواصفات الهاتف Oppo F1S الجديد، فهي تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6750 بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3075mAh.

وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث وGPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الزر الأساسي للجهاز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير السفلي oppo f1s مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل خبير السفلي oppo f1s مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates