غالاكسي إس 7 إيدج أكثر هواتف أندرويد مبيعاً في 2016
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غالاكسي إس 7 إيدج أكثر هواتف أندرويد مبيعاً في 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غالاكسي إس 7 إيدج أكثر هواتف أندرويد مبيعاً في 2016

غالاكسي إس 7 إيدج أكثر هواتف أندرويد مبيعاً في 2016
دبي -صوت الإمارات

 

نشرت شركة أبحاث السوق Strategy Analytics تقريرها الجديد الذي أشارت فيه إلى تربع هاتف سامسونغ #غالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge# ذي الشاشة المنحنية على عرش هواتف #أندرويد الأكثر مبيعاً عالمياً في النصف الأول من عام 2016.

وتعتبر شركة #سامسونغ حالياً الشركة المصنعة للهواتف الوحيدة التي تمتلك ثلاثة هواتف أندرويد المتواجدة في القائمة، والتي تعتبر الأعلى مبيعاً في جميع أنحاء العالم.

وتؤكد هذه البيانات على اعتبار التغييرات التي قامت بها الشركة المصنعة للهواتف تغييرات مرحبا بها، حيث كانت تعاني سامسونغ حتى وقت قريب من انخفاض حاد في مبيعات الهواتف الذكية.

ويأتي إطلاق سلسلة هواتف غالاكسي إس 7 الجديدة بمثابة طوق نجاة للشركة، حيث سمحت كمية الطلب الكبيرة على هذه المنتجات على إحياء حظوظ الشركة وحسنت من إيراداتها المالية على مدى الربعين الفصليين الماضيين.

وانخفضت في الوقت نفسه شحنات هواتف آيفون بنسبة 16 في المئة لتصل إلى 91.6 مليون هاتف خلال النصف الأول من العام مقارنة بعدد 108.7 مليون هاتف مباعة خلال النصف الأول من عام 2015.

وتشير البيانات المنشورة إلى اعتبار هواتف "غالاكسي إس 7 إيدج" Galaxy S7 Edge و"آيفون" iPhone 6# و"آيفون 6 إس" iPhone 6S# أكثر ثلاثة هواتف ذكية شعبية في تلك الفترة من العام.

وأشار التقرير أيضاً إلى حصول هاتف الفئة المنخفضة “غالاكسي جي 2” Galaxy J2 على المركز الثاني من حيث عدد الشحنات، بحيث يقدر عدد شحنات الهاتف بحوالي 13 مليون هاتف، وحصل على حصة 2.3 في المئة من شحنات جميع هواتف أندرويد.

بينما جاء هاتف “غالاكسي إس 7” Galaxy S7 في المركز الثالث من حيث عدد الشحنات بما يقدر بحوالي 11.8 مليون هاتف، ونسبة 2 في المئة من شحنات جميع هواتف أندرويد التي تم شحنها خلال النصف الأول من عام 2016.

تجدر الإشارة إلى قيام شركة سامسونغ بالأمس بكشف النقاب عن هاتفها الجديد من نوع فابليت والمسمى “غالاكسي نوت 7” Galaxy Note 7، والذي تأمل الشركة بأن يستمد ويستفيد من شعبية الهواتف السابقة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالاكسي إس 7 إيدج أكثر هواتف أندرويد مبيعاً في 2016 غالاكسي إس 7 إيدج أكثر هواتف أندرويد مبيعاً في 2016



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates