سوني تكشف عن طريق الخطأ عن صور هاتف xperia e5
آخر تحديث 04:59:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سوني تكشف عن طريق الخطأ عن صور هاتف Xperia E5

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سوني تكشف عن طريق الخطأ عن صور هاتف Xperia E5

سوني تكشف عن طريق الخطأ عن صور هاتف Xperia E5
سول - صوت الامارات

تستعد شركة سوني لطرح هاتف جديد يحمل اسم Xperia E5، والذي قامت الشركة بتأكيده رسميًا عن طريق الخطأ عبر نشرها الصور الأولية للشكل النهائي للهاتف على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، لتعود الشركة لاحقًا وتحذف التدوينات والصور.

ونُشرت قبل عدة أيام تسريبات تظهر تفاصيل الهاتف الجديد والذي يحمل الاسم الرمزي Sony F3311، وذلك بعد ظهوره في وقت سابق من الشهر الماضي على موقع نتائج الاختبار GFXBench.

ويعتبر الجهاز من هواتف الفئة المنخفضة من ناحية المواصفات، حيث أشار موقع الاختبار إلى امتلاك الهاتف لمعالج MT6735 من شركة ميدياتيك، إلى جانب شاشة من قياس 4.7 إنش بدقة 720×1280 بيكسل.

ويحتوي الهاتف على 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

كما تظهر صور الهاتف الجهة الأمامية والخلفية منه، والذي يبدو بأنه مصنع من البلاستيك، ويفتقر الى ميزة قارئ بصمات الأصابع أو الزر المخصص للكاميرا، ويتميز بترتيب أزرار مختلف عن ما اعتادت سوني عليه.

ولا تتوفر حاليًا أي معلومات حول السعر المتوقع للهاتف أو الموعد الرسمي للإعلان عنه، ولكن قيام الشركة بنشر صوره عن طريق الخطأ يشير إلى قرب موعد الكشف عنه بشكل رسمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوني تكشف عن طريق الخطأ عن صور هاتف xperia e5 سوني تكشف عن طريق الخطأ عن صور هاتف xperia e5



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates