غوغل تطلق نسخة المعاينة الرابعة من إصدار أندرويد n
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غوغل تطلق نسخة المعاينة الرابعة من إصدار أندرويد N

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غوغل تطلق نسخة المعاينة الرابعة من إصدار أندرويد N

غوغل تطلق نسخة المعاينة الرابعة من إصدار أندرويد N
نيويورك - صوت الامارات

أطلقت شركة جوجل اليوم نسخة المعاينة الرابعة من الإصدار القادم لنظام التشغيل أندرويد المعروف باسم N، على أن تصل تلقائيًا للمُستخدمين المُشتركين في برنامج أندرويد التجريبي للإصدار الجديد عبر التحديث الهوائي OTA.

وتتوفر النسخة لعموم المُستخدمين على شكل ملفات صورة نظام، ويُمكن تثبيتها بشكل يدوي لمجموعة مُحددة من الأجهزة، كما يُمكن الاشتراك في برنامج أندرويد التجريبي عبر الرابط التالي.

وكتب ديف بيرك نائب رئيس شركة جوجل لفريق المُهندسين في تدوينة نشرها اليوم بأن هذه النسخة تأتي بعد طرح الشركة في شهر مايو/ آيار الماضي لنسخة المعاينة الثالثة، على أن تصل النسخة النهائية في الربع الثالث من العام الحالي.

كما قامت الشركة بإصدار النسخة النهائية من حزمة SDK لنظام أندرويد N، والتي تتوفر من خلال بيئة التطوير المتكاملة IDE المُخصصة لنظام أندرويد Android Studio، بحيث يُمكن للمطورين الآن استخدام جميع المميزات الجديدة الموجودة في النظام ضمن تطبيقاتهم الخاصة.

وأشار ديف إلى أن توفر النسخة النهائية من واجهات برمجة التطبيقات APIs تسمح لمُبرمجي تطبيقات الطرف الثالث باختبار التوافق مع الإصدارات السابقة من تطبيقاتهم وإرسال التحديثات للمُستخدمين الذين يملكون أجهزة تعمل بنسخة المعاينة الرابعة من النظام الجديد.

وتظهر عبارة “Namey McNameFace” عند الضغط على شعار Android N، والذي يُمكن الوصول إليه عن طريق الضغط عدة مرات على رقم نسخة النظام ضمن قسم حول الجهاز في قائمة الإعدادات، فيما يُعتبر إشارة إلى برمجية المصدر المفتوح الخاصة بالشركة Parsey McParseface.

وتتضمن نسخة المعاينة الجديدة على العديد من التحديثات، إلى جانب قيام جوجل بإزالة إحدى الميزات التي ظهرت في الإصدارات السابقة وهي ميزة دعم الشاشات الحساسة للضغط، أو ما أطلقت عليه الشركة اسم “Launcher Shortcuts”، والتي كانت تعتبر رد الشركة على ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد من آبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تطلق نسخة المعاينة الرابعة من إصدار أندرويد n غوغل تطلق نسخة المعاينة الرابعة من إصدار أندرويد n



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates