تطبيق go speed لتحسين أداء هواتف أندرويد
آخر تحديث 15:19:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تطبيق GO Speed لتحسين أداء هواتف أندرويد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تطبيق GO Speed لتحسين أداء هواتف أندرويد

تطبيق GO Speed لتحسين أداء هواتف أندرويد
القاهرة - صوت الامارات

لا شك أن القيام بالعديد من المهام على الهاتف الذكي باستمرار، قد يساهم في الحد من سرعة الهاتف وبالتالي التأثير سلبياً على الأداء، ويعود هذا الأمر لعدة أسباب مختلفة مثل تنزيل وحذف التطبيقات بكثرة أو تراكم السجلات الخاصة بتصفح الإنترنت وغيرها.

تطبيق GO Speed المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد يعتبر من التطبيقات المميزة لتعزيز أداء الهاتف وحذف الملفات الضارة وغير المرغوب بها، مع تميزه بواجهة مستخدم بسيطة ومرنة وحجمه الصغير.

ويتيح التطبيق إمكانية إزالة التطبيقات مسبقة التثبيت على هواتف أندرويد والتي لا يحتاجها الكثير من المستخدمين، بالإضافة إلى قدرته على إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية تلقائياً.

ويوفر التطبيق أداة خاصة لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وبالتالي الحصول على مساحة تخزين إضافية، مثل إزالة الملفات المؤقتة، تحرير ذاكرة التخزين المؤقتة، الملفات المتبقية نتيجة تنزيل التطبيقات وغيرها من الملفات غير الهامة.

ويُمكن من خلال مدير التطبيقات داخل GO Speed معرفة التطبيقات القديمة التي لا يتم استخدامها مطلقاً، وبالتالي يُمكن للمستخدم إزالة هذه التطبيقات والاستفادة من مساحة تخزينية إضافية.

ومن خلال الأدوات المتنوعة التي يوفرها التطبيق، فإن المستخدم يُمكنه تعزيز سرعة الهاتف بنسبة 60% مع تحسين أداء التطبيقات والألعاب والتخلص من بعض المشاكل الشائعة عند الاستخدام.

أخيراً، فإن التطبيق متوافق مع أجهزة أندرويد العاملة بإصدار 4.1 أو أعلى كما أنه لا يحتاج إلى صلاحيات الجذر “روت”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيق go speed لتحسين أداء هواتف أندرويد تطبيق go speed لتحسين أداء هواتف أندرويد



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates