شركة آبل تطلق 3 هواتف آيفون جديدة فى 2018
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة آبل تطلق 3 هواتف آيفون جديدة فى 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة آبل تطلق 3 هواتف آيفون جديدة فى 2018

شركة آبل
واشنطن ـ صوت الإمارات

قررت شركة آبل إطلاق ثلاث هواتف آيفون جديدة فى عام 2018، بما فى ذلك هاتف يمتاز بأكبر شاشة فى عائلة آيفون بالكامل، وهو الهاتف آيفون إكس بلس ستبلغ مساحة شاشته 6.5 بوصة، حسبما ذكرت شبكة سبوتنيك الروسية.

ونقلت مجلة بيزنس إنسايدر ما ذكره مينج تشى كو، المحلل الخبير لدى شركة "كى جى آى سيكيوريتى" فى بيان تحدث عن خطط شركة آبل للعام 2018، وأشار فيه إلى أن هواتف آيفون الجديدة ستحصل على شاشات عرض ممتدة من الحافة إلى الحافة "edge-to-edge ".

وأوضح "كو" أن الشريط العلوى الموجود فى نسخة هاتف آيفون إكس ستستمر فى الهواتف الجديدة وأن الهاتف المطور عن آيفون إكس سيكون له نفس الحجم والشكل، مع شاشة عرض من قياس 5.8 بوصة بكثافة تبلغ 458 بيكسل بالبوصة الواحدة ودقة 1125×2436 بيكسل، وهو بالضبط نفس مواصفات شاشة عرض الهاتف الحالي.

ورجح كو أن يأتى الجيل الثانى لهاتف آيفون إكس بلس مزودا بشاشة بقياس 6.5 بوصة من نوع OLED وبكثافة بين 480 و500 بيكسل/بوصة.

وبشر المحلل الخبير عملاء أبل بأن الشركة ستسعى لتقليل الهواتف التى تتجاوز أسعارها ألف دولار، وذلك بإطلاق هاتف هاتف آيفون 8، إذافة إلى بعض التعديلات فى هاتف آيفون إكس للخروج بجهاز جديد، قد تتراوح تكلفته ما بين 650 و750 دولار أمريكى.

ويأتى النموذج الثالث من هاتف آيفون بشاشة عرض LCD بقياس 6.1 بوصة، وتم تزويده بميزة التعرف على الوجه وميزة تتبع الوجه، بحيث تحل الميزة الجديدة بشكل كامل محل ميزة التعرف على اللمس القديمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة آبل تطلق 3 هواتف آيفون جديدة فى 2018 شركة آبل تطلق 3 هواتف آيفون جديدة فى 2018



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates