غالاكسي نوت 7 سيتمتع بمنفذ usb typec
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غالاكسي نوت 7" سيتمتع بمنفذ "USB Type-C"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غالاكسي نوت 7" سيتمتع بمنفذ "USB Type-C"

غالاكسي نوت 7
واشنطن ـ صوت الإمارات

بعد التطرق إلى الأمر في الشائعات السابقة أكدت صورة جديدة مسربة من موقع شركة تصميم الأجهزة الملحقة "Olixar" وجود منفذ "USB Type-C" في هاتف "سامسونغ غالاكسي نوت 7" القادم.

يوجد هذا المنفذ في الجزء السفلي من الهاتف كما هو الحال دائماً إلى جانب فتحات مكبر الصوت وفتحة لوضع القلم "S-Pen" ومنفذ للسماعات على جانبيه، وتكشف الصورة أيضاً أن الهاتف سيتمتع بحساس لشبكية العين وهو أمر تم تأكيده في تسريبات سابقة.
 وبالعودة إلى منفذ "USB Type-C" فإن وجود هذا المنفذ سيجعل من "غالاكسي نوت 7" أول هاتف من هواتف سامسونج يتمتع بذلك وهو أمر سيؤدي لإطلاق جهاز "Gear VR" جديد نظراً لأن جهاز الحقيقة الافتراضية الحالي يتصل بهواتف "سامسونغ" بواسطة منفذ "microUSB".

ومن الجدير بالذكر أن بعض التقارير غير المؤكدة أفادت بتمتع "غالاكسي نوت "7 بكاميرا ثنائية أيضاً كما هي التقارير الخاصة بهاتف "ايفون" القادم، وسوف تلعب هذه الميزة إلى جانب ميزة حساس شبكية العين دوراً كبيراً وستشكل نقاطاً إيجابية لصالح "سامسونغ" من أجل تثبيت مكانها في مواجهة الشركات المنافسة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالاكسي نوت 7 سيتمتع بمنفذ usb typec غالاكسي نوت 7 سيتمتع بمنفذ usb typec



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates