أفضل الدول لاقتناء آيفون x بأرخص ثمن
آخر تحديث 19:54:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل الدول لاقتناء "آيفون X" بأرخص ثمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل الدول لاقتناء "آيفون X" بأرخص ثمن

آيفون X
دبي ـ صوت الإمارات

نشرت صحيفة "تلغراف" البريطانية، الخميس، تقريرا كشفت فيه الدول التي تعرض أحدث إصدارات شركة أبل الأميركية من الهواتف الذكية، على رأسها "آيفون X"، للبيع بأرخص سعر.

وقالت الصحيفة البريطانية إن الأوروبيين اعتادوا على شراء منتجات شركة أبل بأغلى الأسعار، خاصة في بريطانيا وهنغاريا، على عكس دول أخرى، ما أثار حنق مواطني هذه الدول إزاء أبل التي أطلقت أخيرا "آيفون 8" و"8 بلس" و"آيفون X".

وبإمكان عشاق آيفون أن يقتنوا الهاتف الجديد بسعر أرخص في دول مثل الولايات المتحدة والصين، حيث يباع "آيفون X" بـ750 و770 دولارا على التوالي. مع العلم أن سعره في أميركا لا يشمل الضريبة، التي تختلف من ولاية إلى أخرى.

ومن بين الدول الأخرى التي تعرض "آيفون X" بسعر أرخص مقارنة بغيرها من البلدان، نجد كندا وهونغ كونغ والإمارات العربية المتحدة.

وتعد دولة الإمارات البلد العربي الوحيد، الذي يضم متاجر لشركة أبل الأميركية، وذلك في العاصمة أبوظبي ودبي.

وكشفت أبل عن "آيفون X" بتصميم مختلف عن أجهزتها السابقة، إذ يعتمد على شاشة عالية الدقة تشغل تقريبا كافة الواجهة الأمامية للجهاز، وهي تعتمد تقنية OLED وبقياس 5.8 إنش.

كما يعتمد الهاتف الجديد على خلفية زجاجية تتيح ميزة الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى كاميرا متطورة بتقنية "True Depth" للتعرف على وجه المستخدم لفك قفل الهاتف وإنجاز عمليات الدفع الإلكتروني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الدول لاقتناء آيفون x بأرخص ثمن أفضل الدول لاقتناء آيفون x بأرخص ثمن



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates