سعر مخيب للآمال لـأغبى هاتف في العالم
آخر تحديث 19:41:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

سعر مخيب للآمال لـ"أغبى هاتف في العالم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعر مخيب للآمال لـ"أغبى هاتف في العالم"

هاتف "punkt"
واشنطن - صوت الإمارات

بعد انتظار وترقب لما يمكن أن يطلق عليه "أغبى هاتف في العالم"، طرحت مواقع البيع الهاتف المنتظر "punkt" بسعر يقارب 300 دولار أميركي، وهو سعر يمكن به شراء أكثر من هاتف ذكي، أو أكثر من 10 هواتف بذات المواصفات.

وكانت الشركة السويسرية المصنعة للهاتف، قالت إنها ستقدم هاتفا "أبكم" بدون إنترنت، ولا تطبيقات لتخليص الناس من إدمان الهواتف الذكية، والعودة إلى حياتهم باستخدام هاتف كلاسيكي.

ولا يمكن لمستخدم الهاتف MP02 سوى إجراء مكالمات، وإرسال رسائل، عدا ذلك فلن يجد سببا لإخراج الهاتف من جيبه، بحجة استخدام أي نوع من التطبيقات.

ونشرت وسائل إعلام عدة معلومات عن الهاتف الغبي، لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، انتقدوا السعر المرتفع للهاتف، خصوصا بوجود هواتف مناسبة من شركات كبرى مثل نوكيا لا يتجازو سعرها 30 إلى 40 دولارا.

وتتنافس شركات عالمية عدة في تصنيع هواتف لا يمكنها الاتصال بالإنترنت، بعد موجة عودة جماهيرية للهواتف التي لا تحتوي على تطبيقات ولا تتصل بالإنترنت.

وتخلى مستخدمون كثر عن هواتفهم الذكية، لأسباب عدة، أبرزها الهرب من إدمان الهواتف الذي أضحت له آثار متعددة، إضافة إلى موجة اختراق الهواتف الآخذة في الانتشار عبر التطبيقات الغبثة، وانتهاك الأمان والخصوصية الذي اتهمت كبريات شركات التقنية، مثل فيسبوك وغوغل بانتهاكه.

وكانت شركة "بونكيت" أطلقت النسخة الأولى من هذا الهاتف الغبي في سبتمبر 2015، وأطلقت عليه اسم هاتف "أم بي 01" (MP01) وشكل حينها عودة إلى أساسيات الهاتف المحمول.

قد يهمك أيضًا:

فيسبوك تكتشف عيبا أثر على ملايين المستخدمين

انتقادات واسعة لهواتف "سامسونغ" الذكية بسبب تطبيق "الفيسبوك"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعر مخيب للآمال لـأغبى هاتف في العالم سعر مخيب للآمال لـأغبى هاتف في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعر مخيب للآمال لـأغبى هاتف في العالم سعر مخيب للآمال لـأغبى هاتف في العالم



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates