سعر مخيب للآمال لـأغبى هاتف في العالم
آخر تحديث 17:04:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعر مخيب للآمال لـ"أغبى هاتف في العالم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعر مخيب للآمال لـ"أغبى هاتف في العالم"

هاتف "punkt"
واشنطن - صوت الإمارات

بعد انتظار وترقب لما يمكن أن يطلق عليه "أغبى هاتف في العالم"، طرحت مواقع البيع الهاتف المنتظر "punkt" بسعر يقارب 300 دولار أميركي، وهو سعر يمكن به شراء أكثر من هاتف ذكي، أو أكثر من 10 هواتف بذات المواصفات.

وكانت الشركة السويسرية المصنعة للهاتف، قالت إنها ستقدم هاتفا "أبكم" بدون إنترنت، ولا تطبيقات لتخليص الناس من إدمان الهواتف الذكية، والعودة إلى حياتهم باستخدام هاتف كلاسيكي.

ولا يمكن لمستخدم الهاتف MP02 سوى إجراء مكالمات، وإرسال رسائل، عدا ذلك فلن يجد سببا لإخراج الهاتف من جيبه، بحجة استخدام أي نوع من التطبيقات.

ونشرت وسائل إعلام عدة معلومات عن الهاتف الغبي، لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، انتقدوا السعر المرتفع للهاتف، خصوصا بوجود هواتف مناسبة من شركات كبرى مثل نوكيا لا يتجازو سعرها 30 إلى 40 دولارا.

وتتنافس شركات عالمية عدة في تصنيع هواتف لا يمكنها الاتصال بالإنترنت، بعد موجة عودة جماهيرية للهواتف التي لا تحتوي على تطبيقات ولا تتصل بالإنترنت.

وتخلى مستخدمون كثر عن هواتفهم الذكية، لأسباب عدة، أبرزها الهرب من إدمان الهواتف الذي أضحت له آثار متعددة، إضافة إلى موجة اختراق الهواتف الآخذة في الانتشار عبر التطبيقات الغبثة، وانتهاك الأمان والخصوصية الذي اتهمت كبريات شركات التقنية، مثل فيسبوك وغوغل بانتهاكه.

وكانت شركة "بونكيت" أطلقت النسخة الأولى من هذا الهاتف الغبي في سبتمبر 2015، وأطلقت عليه اسم هاتف "أم بي 01" (MP01) وشكل حينها عودة إلى أساسيات الهاتف المحمول.

قد يهمك أيضًا:

فيسبوك تكتشف عيبا أثر على ملايين المستخدمين

انتقادات واسعة لهواتف "سامسونغ" الذكية بسبب تطبيق "الفيسبوك"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعر مخيب للآمال لـأغبى هاتف في العالم سعر مخيب للآمال لـأغبى هاتف في العالم



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates