غالاكسي إس8 قادم بكاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غالاكسي إس8 قادم بكاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غالاكسي إس8 قادم بكاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل

غالاكسي إس8 قادم بكاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل
دبي صوت الامارات

بدأت التسريبات المتعلقة بهاتف "سامسونغ" الرائد القادم، الذي يُتوقع أن يُطلق عليه اسم "غالاكسي إس8"، بالظهور بعد المصيبة الكبيرة التي حلت بها مع مشكلة البطارية التي يعاني منها هاتفها "غالاكسي نوت 7"، حتى إن أنظار قطاع الهواتف تتطلع إلى ما تخفيه الشركة في جعبتها لتحسين سمعتها.

وبحسب ما أكدت صحيفة ETNews الكورية، فإن هناك تغييرات كبيرة في عتاد هاتف "غالاكسي اس 8" الذي يُنتظر الإعلان عنه خلال الربع الأول من العام المقبل.

وعلى عكس النماذج السابقة التي ركزت على استخدام مكونات سابقة، ذكرت الصحيفة أن "سامسونغ" تسعى إلى دمج وظائف وتصميم جديد كلياً، بما في ذلك الاستغناء عن زر الرئيسية، ويُرجح أنها ستستعيض عنه بزر خلف زجاج الشاشة أو زر برمجي ضمن الشاشة.

ويُتوقع أن تجعل "سامسونغ" شاشة الهاتف تغطيه بالكامل، ثم إنها ستركز، وفقًا لـ ETNews، على تحسين عرض الصور والفيديو على الشاشة مع إضفاء تأثير ثلاثي الأبعاد.

يُشار إلى أن الأخبار تتحدث عن أن "آبل" تعتزم تقديم تصميم جديد كلياً لهاتف "آيفون" القادم، إذ تستعد أيضاً لإطلاق هاتف بشاشة تغطيه بالكامل، كما تخطط لإزالة زر الرئيسية أيضاً.

وأشارت الصحيفة الكورية إلى أن "غالاكسي إس 8 " سيكون أول هاتف بكاميرتين خلفيتين من سلسلة "غالاكسي"، وذلك على نحو يشبه الهاتف "آيفون 7 بلس" من "آبل"، على أن تأتي إحداهما بدقة 16 ميغابكسل والأخرى بدقة 8 ميغابكسل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالاكسي إس8 قادم بكاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل غالاكسي إس8 قادم بكاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates