تسريب صور جديدة لهاتف آيفون7 باللون الأزرق
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسريب صور جديدة لهاتف آيفون7 باللون الأزرق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسريب صور جديدة لهاتف آيفون7 باللون الأزرق

تسريب صور جديدة لهاتف آيفون7 باللون الأزرق
واشنطن - صوت الامارات

أسبوع واحد يفصلنا عن مشاهدة هواتف ابل الجديدة ايفون 7 وايفون 7 بلس ومن خلال التسريبات السابقة تكونت لدينا فكرة جيدة عن هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس، وبالطبع فإن هناك بعض الغموض الذي تقع على ابل مهمة كشفه وقد انتشر تسريب أخير يتحدث عن إحدى السمات المهمة.

ومن المتوقع أن تتمتع هواتف ابل القادمة بتصميم مشابه لإصدارات ايفون الحالية رغم أنها أقل سماكة منها وأنها ستملك نظامين مختلفين للكاميرا حيث من المتوقع أن يمتلك ايفون 7 بلس كاميرا خلفية ثنائية.

ولم تعلن ابل حتى الآن عن أي شيء لكننا رأينا العديد من التقارير من مصادر موثوقة تؤكد أن الهواتف الجديدة لن تتمتع بمنفذ للسماعات، ولا يزال هناك بعض الغموض حتى الآن حول هذا الهاتف خصوصاً فيما يتعلق بنية الشركة في توفير إصدار من هذا الهاتف بلون جديد.

ففي عام 2015 تمتعت هواتف ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس بالتصميم ذاته للإصدارات السابقة ولذا قامت الشركة بإضافة لون جديد إلى هواتفها وهو الذهبي الوردي من أجل زيادة المبيعات، وكما نعلم فإن مبيعات ايفون قد انخفضت إلا أن الطلب على الإصدار الذهبي الوردي كان لافتاً.

وفي عام 2016 قد تقوم ابل بإضافة لون جديد إلى هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس والذي قد يكون أكثر إثارة من العام الماضي، فقد أفادت الشائعات السابقة بأن ابل قد تضيف لوناً أسوداً إلى هواتف 2016 والذي بدا رائعاً في الصور لكنه لن يكون بروعة التسريب الجديد لهاتف ايفون 7 بلون أزرق.

فقد نشر المستخدم على تويتر The Malignant صوراً لنماذج لايفون 7 وايفون 7 بلس باللون الأزرق والذي يبدو مائلاً إلى الرمادي المزرق بشكل أكبر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريب صور جديدة لهاتف آيفون7 باللون الأزرق تسريب صور جديدة لهاتف آيفون7 باللون الأزرق



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates