تسرب تفاصيل جديدة حول هاتف آيفون 8
آخر تحديث 10:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسرب تفاصيل جديدة حول هاتف آيفون 8

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسرب تفاصيل جديدة حول هاتف آيفون 8

تسرب تفاصيل جديدة حول هاتف آيفون 8
واشنطن - صوت الامارات

ستتمتع هواتف ايفون الجديدة بتعديلات تصميمية جديدة ستنال رضا المستخدمين وأوضحت تقارير أخرى أن هاتف ابل القادم أو على الأقل إصدار واحد منه سيتمتع بشاشة منحنية كما هو الحال في هواتف جالاكسي اس 7 ونوت 7، ولذا فإن ابل لن تكون الشركة الأولى التي تصمم هواتف ذكية بشاشات منحنية لكن هاتف ايفون 8 سيكون مثيراً للاهتمام بشكل كبير.

وأوضحت التقارير الأخيرة أن العمل على هواتف ايفون للعام المقبل قد بدأ بالفعل والعديد من الشركات أصبحت تستعد للدخول إلى دائرة الشركات المزودة لابل ومكونات الجهاز الجديد، وتعتبر Mirle Automation واحدة من هذه الشركات وقد قامت بتطوير إحدى الأدوات الضرورية للهيكل الزجاجي الخاص بشاشة 3D منحنية.

وعلى ما يبدو فإن Mirle قد حصلت على طلبات لشراء هذه الأداة الجديدة من Foxconn ومن Lens Technology ومن المتوقع أن يتم شحن هذه الأدوات بدءاً من الربع القادم.

وبدوره نوه موقع Digitimes إلى أن تقنية الهيكل الزجاجي الأمامي الخاص بمصنع Foxconn خضع لعملية التقييم والتحقق التي تجريها ابل وسوف تدعم الشركة شاشات منحنية ثلاثية الأبعاد لهواتف ايفون لعام 2017، وتعتبر شركتا Bern Optics و Lens Technology من الشركات التي ستوفر نفس النوع من الشاشات لهواتف ايفون للسنة القادمة أيضاً.

وأفادت المعلومات التي تسربت مؤخراً بأن ابل قد تطلق 3 هواتف ايفون جديدة في أيلول/سبتمبر بما فيهم الإصدار الذي سيتمتع بشاشة OLED منحنية، ومن المفترض أن يكون هذا الهاتف أول هاتف يمتلك شاشة OLED من تصميم ابل والأول الذي يمتلك شاشة منحنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسرب تفاصيل جديدة حول هاتف آيفون 8 تسرب تفاصيل جديدة حول هاتف آيفون 8



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates