آبل تقرر اقتباس إحدى المزايا من غالاكسي نوت 7
آخر تحديث 15:38:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آبل تقرر اقتباس إحدى المزايا من غالاكسي نوت 7

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آبل تقرر اقتباس إحدى المزايا من غالاكسي نوت 7

آبل تقرر اقتباس إحدى المزايا من غالاكسي نوت 7
واشنطن - صوت الامارات

لا شك في أن هاتف ايفون لعام 2017 والذي قد يحمل اسم ايفون 8 سيكون مميزاً للغاية وسيتمتع بعدد من المزايا التي طالما رغب بها المستخدمون، وبعيداً عن التقارير التي رجحت إمكانية امتلاك هذا الهاتف لشاشة OLED منحنية بزر لمس للقائمة الرئيسية فقد سمعنا أخباراً حول نية ابل في إضافة حساس لشبكية العين.

ووفقاً لتقرير من الموقع الصيني MoneyDJ فإن ابل بدأت بالفعل بتقديم طلبات لشراء رقاقات التعرف على الشبكية لإصدار عام 2017 من هاتف ايفون.

ومن الواجب التنويه أن تقنية التعرف على شبكية العين ليست جديدة على عالم الهواتف الذكية لكن من المتوقع أن استخدام ابل للتقنية وإضافتها إلى هواتفها ستجعل هذه الميزة عملية بشكل أكبر بدلاً من أن تظل تقنية على الورق لا يستخدمها أحد، وإذا ما كانت هذه الأخبار صحيحة فسيكون من الممتع معرفة أين ستضع ابل هذا الحساس وكيف ستتعامل معه مع وجود حساس Touch ID.

ومن الجدير بالذكر أن المحلل الشهير مينغ شي كو أوضح في وقت سابق هذا الأسبوع أن ابل ترغب بإضافة حساس جديد على ايفون وأن الشركة تعمل على وجه الخصوص على حساس لشبكية العين تسمح للمستخدمين بفتح هاتفهم عبر أعينهم، ومن أجل تحقيق هذا الأمر قامت ابل في بداية العام الحالي بالحصول على ملكية شركة Emotient التي تستطيع برامجها أن تحلل وتتعرف على وجه معين وتحديد تعابيره والحالة العاطفية.

على أي حال سيكون من الممتع أن نشاهد المنافسة بين ابل وسامسونج خصوصاً وأن الأخيرة أضافت حساساً لشبكية العين إلى هاتفها الجديد جالاكسي نوت 7.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تقرر اقتباس إحدى المزايا من غالاكسي نوت 7 آبل تقرر اقتباس إحدى المزايا من غالاكسي نوت 7



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates