موتورولا تستعد للإعلان عن أول هاتف بأجزاء قابلة للتطوير من إنتاجها
آخر تحديث 17:40:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"موتورولا" تستعد للإعلان عن أول هاتف بأجزاء قابلة للتطوير من إنتاجها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "موتورولا" تستعد للإعلان عن أول هاتف بأجزاء قابلة للتطوير من إنتاجها

هاتف موتو إكس
واشنطن ـ صوت الإمارات

 تستعد شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو، للكشف قريبًا عن الجيل الرابع من هاتف موتو إكس Moto X، والذي يعتبر الهاتف الأبرز الذي تصدره الشركة في كل عام.ووفقًا لتقرير نشره موقع VentureBeat نقلًا عن مصادر مُطّلعة، فإن الشركة تعتزم الكشف عن هاتفٍ تركيبي Modular يتيح لمُستخدميه فك وتركيب أجزاء إضافية تتيح دعم الهاتف بميزات جديدة، بحيث تكون هذه الأجزاء من إنتاج موتورولا نفسها، أو حتى من إنتاج أطراف ثالثة.
 
وبحسب المعلومات المدعومة بصور مسرّبة، يمتلك الهاتف أسفل غطاءه الخلفي 16 فتحة صغيرة قد تبدو للوهلة الأولى بأنها فتحات خاصة بمكبر الصوت، لكنها عبارة عن فتحات تحتوي على تماسات تتيح تركيب الأغطية الإضافية التي المُسمّاة “Amps” والتي تتيح إضافة ميزات جديدة إلى الهاتف.
 
وسيتوفر للهاتف لدى إطلاقه بغطاء مصحوبٍ بمكبرات صوت ذات قدرة عالية بتقنية الستيريو، وغطاء ببطارية ذات سعة كبيرة، وغطاء كاميرا ذات عدسة بميزة التقريب البصري، وغطاء مزود بعارض ضوئي بتقنية بيكو pico، وغطاء مضاد للصدمات مزوّد بكاميرا ذات زاوية عريضة لتحويل الهاتف إلى كاميرا رياضية. ويتم تثبيت هذه الأغطية مغناطيسيًا بشكل سهل الفك والتركيب، لكنه يتمتع في ذات الوقت بتثبيتٍ آمن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موتورولا تستعد للإعلان عن أول هاتف بأجزاء قابلة للتطوير من إنتاجها موتورولا تستعد للإعلان عن أول هاتف بأجزاء قابلة للتطوير من إنتاجها



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates