ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم galaxy note 7
آخر تحديث 02:57:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم Galaxy Note 7

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم Galaxy Note 7

ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم Galaxy Note 7
القاهرة - صوت الامارات

نشر ستيف هيميرستوفير صاحب التسريبات الموثوقة صورة يعود مصدرها إلى موقع الاختبارات An Tu Tu، وتكشف الصورة عن ما يبدو بأنه مواصفات هاتف شركة سامسونج الرائد القادم من فئة فابليت جالاكسي نوت 7 Note.

وتُظهر الصورة وصول الهاتف إلى المراحل النهائية والمتمثلة بمرحلة الاختبارات القياسية، كما أنها تكشف عن بعض المميزات الأساسية للهاتف المنتظر.

ويحمل الجهاز الحالي المُختبر رقم النموذج SM-N930V، وكان ستيف هيميرستوفير قد كشف سابقًا عن امتلاك سلسلة هواتف نوت القادمة لرقم النموذج SM-N930، وذلك عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر.

ويُمكن اعتبار تلك المعلومات صحيحة إلى حد كبير، وذلك بالنظر إلى امتلاك الجيل الحالي من فئة هواتف نوت 5 Note لرقم النموذج SM-N920.

وتُبين المواصفات الظاهرة في صورة الاختبار إلى عمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل أندرويد 6.0.1، وامتلاكه لمُعالج Snapdragon 820 رُباعي الأنوية من شركة كوالكوم، مع شريحة رسوميات Adreno 540.

ولم يتم الإشارة إلى حجم الشاشة، ولكن الدقة تُشير إلى 2560×1440 بيكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مع وجود 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وكانت شركة سامسونج قد واجهت تراجعًا في مبيعات هواتفها الذكية في العامين الماضيين، إلا أن الطلب الاستهلاكي القوي لأحدث جيل من هاتفها الذكية Galaxy S7 وGalaxy S7 edge قد أعاد الحياة إلى أرباح الشركة في الربع الأول من عام 2016.

وتعتمد سامسونج على مبيعات الهاتف القادم Galaxy Note 7 لتعزيز المبيعات والأرباح، وإعادة تحقيق نتائج مالية مرتفعة خلال الربع الثاني من العام الحالي.

وقد ظهرت سابقًا مواصفات هاتف Note 7 على موقع الاختبار المُنافس GeekBench، والتي لا تتطابق مع تلك التي ظهرت الآن على An Tu Tu.

وأظهرت المعلومات المعروضة على GeekBench مواصفات هاتف يحمل رقم النموذج SM-N930F، حيث يعمل الهاتف المذكور بواسطة نظام التشغيل أندرويد 7، مع مُعالج ثُماني الأنوية بتردد 1.5 جيجاهيرتز، ويحتوي على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وتجدر الإشارة إلى إمكانية قيام سامسونج بكشف النقاب عن هاتفها الجديد بتاريخ 2 أغسطس/آب القادم، وذلك وفقًا لتغريدة تم نشرها من قبل صاحب حساب التسريب إيفان بلاس في أوائل شهر يونيو/حزيران.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم galaxy note 7 ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم galaxy note 7



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates