سامسونغ تكشف النقاب عن هاتف galaxy j2
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سامسونغ تكشف النقاب عن هاتف Galaxy J2

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سامسونغ تكشف النقاب عن هاتف Galaxy J2

سامسونغ تكشف النقاب عن هاتف Galaxy J2
القاهرة - صوت الامارات

أعلنت اليوم شركة سامسونج عن هاتفها الجديد من فئة جالاكسي J2، وذلك عبر إدراجه بشكل رسمي في موقع الشركة الكورية الجنوبية المُخصص للهند، ويعتبر الجهاز العامل بنظام أندرويد من أجهزة الفئة المتوسطة.

ويأتي الهاتف بشاشة من نوع سوبر أموليد وبقياس 5 إنش وبدقة 1280×720 بيكسل، مع مُعالج Spreadtrum SC8830 رباعي الأنوية بتردد 1.5 جيجاهيرتز.

ويحتوي الجهاز على 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و8 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع عبر منفذ MicroSD.

ويقدم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2.600 ميلي أمبير، ويأتي بأبعاد 142.4×71.1×8 ميليمتر.

ويعمل الهاتف بواسطة نظام أندرويد 6 مارشميلوا، ويتوفر باللون الذهبي والأسود والأبيض، ويقدم الجهاز ميزة فريدة تسمى “التوهج الذكي” Smart Glow.

وتظهر الميزة على شكل حلقة موجودة في الجهة الخلفية وتُحيط بالكاميرا الخلفية، والتي تُمكن المُستخدم من تلوين وتحديد جهات الاتصال الخاصة به والتطبيقات والتنبيهات التي يتم استخدامها في الهاتف.

وتسمح الميزة للمُستخدم بالحصول على تنبيهات أكثر دقة بدون الحاجة إلى النظر إلى الشاشة، بحيث تضيء الحلقة بألوان مُختلفة على أساس خيارات مُخصصة من قبل المُستخدم مثل اتصالات مُحددة أو تنبيهات من برامج مُعينة.

وأشارت سامسونج إلى إمكانية تعيين ما يصل إلى أربع تنبيهات، وإمكانية قيام المُستخدم بإنشاء واختيار الألوان الخاصة بهم، وتعمل الميزة على تنبيه المُستخدم عند قرب انتهاء عمر البطارية وانخفاض مستوى الذاكرة الداخلية وبيانات الإنترنت.

كما يُمكن استخدام ضوء LED الخاص بالميزة المُحيط بالكاميرا الخلفية واستعماله لالتقاط صور شخصية أكثر قوة مع ميزة مساعد تصوير الصور الشخصية سيلفي.

ويبلغ سعر الهاتف حوالي 145 دولار أمريكي، وتعتزم الشركة توفيره في الأسواق اعتبارًا من تاريخ 14 يوليو/تموز الحالي في السوق الهندية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تكشف النقاب عن هاتف galaxy j2 سامسونغ تكشف النقاب عن هاتف galaxy j2



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates