شاومي تكشف أنها قد تطلق mi note 2 باسم مختلف
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شاومي تكشف أنها قد تطلق Mi Note 2 باسم مختلف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاومي تكشف أنها قد تطلق Mi Note 2 باسم مختلف

شاومي تكشف أنها قد تطلق Mi Note 2 باسم مختلف
بكين - صوت الامارات

من المقرر أن يتم إطلاق هاتف شياومي Mi Note 2 المنتظر خلال الأسبوع القادم، ومن خلال الشائعات والتسريبات التي انتشرت فإن هذا سيحقق نجاحاً كبيراً ويشكل رقماً صعباً في عالم الهواتف المحمولة إذ سيتمتع بمعالج من نوع  Qualcomm’s Snapdragon 821، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، ونتيجة لهذه المواصفات القوية قررت الشركة إطلاق اسم Mi Pro على هذا الهاتف.

وتشير التقارير إلى أن الموعد المقرر لإطلاق الجهاز سيكون في 14 أيلول/سبتمبر القادم، ومع اقتراب موعد الإطلاق قامت شركة Xiaomi  بإطلاق صفحة باسم Mi Pro على موقع Weibo ما يشير إلى أن هذا اللقب سيكون مخصصاً لجهازها الاستثنائي القادم Mi Note 2.

ومن المتوقع أن يتوافر هذا الهاتف بسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، كما أفادت التسريبات بأن الهاتف سيأتي بشاشة منحنية بشكل مشابه لجهاز جالاكسي نوت 7، ونظراً للصعوبات التي أثرت على سامسونج في الفترة الأخيرة فإن شياومي تعتبر واحدة من الشركات المنافسة بوقة.

وتشير التسريبات إلى أن الجهاز قد يصل إلى الأسواق بعد عشرة أيام فقط من موعد الإعلان عنه المتوقع في 14 أيلول/سبتمبر القادم، ولكن تجدر الإشارة إلى أن إعلان الشركة عن الجهاز يؤكد تسمية الجهاز القادم باسم    Note 2لذا يجب أن نضع بالحسبان أن صفحة Mi Pro على شبكة الانترنت قد تتعلق بجهاز آخر، وبغض النظر عما إذا كان سيطلق على الجهاز اسم Mi Note 2 أو Mi Pro فإن الجهاز يرتقي فعلاً إلى مستوى الضجة التي أحدثها ويستحق التجربة

وأفاد التقرير أيضاً أنه من المحتمل أن يأتي الجهاز بمعالج من نوع Snapdragon 820 بدلاً من 821 وهو نفس المعالج الموجود في جهاز Asus ZenFone 3 Deluxe، ومع ذلك فإن استطاعت شركة Xiaomi أن تقدم جهازاً بمستوى جهاز Note 7 وبذاكرة وصول عشوائي أكبر وسعر أقل ولا يعاني من مشاكل انفجار البطارية فإن إطلاق الجهاز سيكون فعلاً حدثاً مهماً وضربة قوية لسامسونج خاصةً إذا علمنا أن هذه المواصفات جميعاً ستأتي بسعر 450 دولار تقريباً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاومي تكشف أنها قد تطلق mi note 2 باسم مختلف شاومي تكشف أنها قد تطلق mi note 2 باسم مختلف



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates