الهاتف moto z play لا يزال قيد التطوير جنبًا إلى جنب مع ملحقات motomods إضافية
آخر تحديث 16:05:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهاتف Moto Z Play لا يزال قيد التطوير جنبًا إلى جنب مع ملحقات MotoMods إضافية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهاتف Moto Z Play لا يزال قيد التطوير جنبًا إلى جنب مع ملحقات MotoMods إضافية

الهاتف Moto Z Play
واشنطن -صوت الإمارات

بالأمس رأينا شركة Lenovo تكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Moto Z و Moto Z Force، فضلا عن الملحقات القابلة للتغيير MotoMods والتي يمكنك ربطها مع خلفية هذين الهاتفين. ومع ذلك، العضو الثالث في سلسلة هواتف Moto Z كان غائبا عن هذا الحدث. في الواقع، نحن نتحدث هنا عن الهاتف Moto Z Play والذي يحمل الإسم الرمزي Vertex والذي يمكنك رؤيته في الصورة أعلاه.

ومع ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد يفيد بأن الهاتف Moto Z Play لا يزال قيد التطوير حاليا وسيصدر في المستقبل القريب. ويشاع بأنه سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3600mAh. وستبلغ سماكة هذا الهاتف نحو 5.9 ملمتر فقط.

وعلاوة على ذلك، شركة Lenovo تستعد لإصدار ملحقين إضافيين لهواتف Moto Z الجديدة يندرجان ضمن ملحقات MotoMods. وبالنسبة للملحق الأول، فسوف يحمل إسم Pro Camera Mod، ويجلب هذا الملحق معه كاميرا جديدة بتقريب بصري يصل إلى ×10، وعدسة بفتحة 3.4، فضلا عن فلاش من نوع Xenon. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهذا الملحق يجعل هواتف Moto Z الجديدة تبدو مثل كاميرات رقمية مستقلة.

أما بخصوص الإكسسوار الثاني فهو يحمل الإسم الرمزي Adventure Mod فهو سيعمل على جعل الهاتف Moto مقاوما للماء والصدمات، ويمكنك رؤية هذا الملحق في الصورة أعلاه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاتف moto z play لا يزال قيد التطوير جنبًا إلى جنب مع ملحقات motomods إضافية الهاتف moto z play لا يزال قيد التطوير جنبًا إلى جنب مع ملحقات motomods إضافية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates