إشاعة جديدة تقترح قدوم iphone 7 باللون الأزرق
آخر تحديث 15:44:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إشاعة جديدة تقترح قدوم iPhone 7 باللون الأزرق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إشاعة جديدة تقترح قدوم iPhone 7 باللون الأزرق

هواتف iPhone،
واشنطن -صوت الإمارات

إذا كان هناك شيء يتفق عليه الجميع بشأن هواتف iPhone، فهو أناقتها وتصميمها البسيط والفاخر. في حين قررت الشركات الأخرى مثل Nokia إستخدام الألوان الزاهية والمميزة لتمييز أجهزتها عن بقية المنافسين. شركة آبل على مر السنين قدمت ألوان جديدة، ولكنها إحتفظت دائما باللون الفضي والرمادي الداكن كدعامة أساسية لألوان أجهزتها المحمولة.

ومع ذلك، فقد ظهرت اليوم إشاعة جديدة تشير إلى أن شركة آبل تخطط للتخلي عن اللون الرمادي الداكن كخيار. وبدلا من ذلك، من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن اللون الأزرق بإعتباره واحد من خيارات الألوان المتاحة لهواتف iPhone 7 القادمة. بطبيعة الحال، الألوان الزاهية ليست غريبة على منتجات آبل خصوصا إذا نظرنا إلى سلسلة أجهزة iPod، ولكن رؤية اللون الأزرق على iPhone يبدو أمرًا غريبا بعض الشيء.

ووفقا للشائعات الصينية : ” يبدو أنه سيتم إضافة لون أزرق داكن جديد. سينضاف هذا اللون الجديد إلى اللون الفضي والذهبي والذهبي النحاسي، والمعلومات الوارة من المصادر تشير إلى إحتمال إختفاء اللون الرمادي الداكن. ”

عموما، نحن نأمل أن لا يكون ذلك صحيحا لأنه لا شك أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون اللون الرمادي الداكن في منتجات آبل، لذلك فمن الأفضل التعامل مع هذه الشائعات الجديدة بأقل قدر من الإهتمام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشاعة جديدة تقترح قدوم iphone 7 باللون الأزرق إشاعة جديدة تقترح قدوم iphone 7 باللون الأزرق



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates