نوكيا تؤكد أنها ستحدّث كافة هواتفها الذكية لنسخة android p
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نوكيا تؤكد أنها ستحدّث كافة هواتفها الذكية لنسخة Android P

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نوكيا تؤكد أنها ستحدّث كافة هواتفها الذكية لنسخة Android P

هواتف نوكيا
واشنطن ـ صوت الإمارات

تلتزم نوكيا من الآن بتحديث كافة هواتفها الذكية التي تم إطلاقها هذا العام لنسخة أندرويد المقبلة التي تحمل حاليًا الاسم الرمزيّ Android P في خطوةٍ سبقت فيها كافة الشركات المصنّعة للهواتف الذكية.

بالعودة قليلًا للوراء وبعد أن دشنّت الشركة الفنلندية عودتها لسوق الهواتف الذكية عبر إطلاق هاتف Nokia 6، تم إطلاق تصريح شهير من أحد مسؤولي الشركة والذي يتضمن انتقادًا لبطء إرسال التحديثات مع وعودٍ بجعل هواتف نوكيا بمثابة “نيكسوس” الجديدة.

الآن تعود الشركة مرة أخرى لتطلق وعدًا جريئًا مضمونه تأكيدًا لكل المستخدمين أنها ستقوم بتحديث كافة هواتفها الذكية لنسخة Android P التي ستصدر في عام 2018، وذلك بما يتضمن الهواتف الاقتصادية مثل Nokia 3 و Nokia 5، وذلك ضمن حدث إطلاق الهاتف الرائد Nokia 8 في الفيليبين.

لو راجعنا تاريخ نوكيا القصير منذ إطلاق هاتف Nokia 6 وحتى الآن، لوجدنا أنها بالفعل أفضل من التزم بتحديثات نظام أندرويد عبر توفير كل إصدارات أندرويد نوجا لهواتفها فضلًا عن الالتزام بتوفير التحديثات الأمنية الشهرية التي تطلقها جوجل. فيما يتعلق بتحديث أندرويد 8.0 أوريو، أكدت نوكيا أن كل هواتفها ستحصل على التحديث وأن ذلك سيتم قبل نهاية العام الحاليّ.

على الرّغم من أن نوكيا لم تقدم أكثر الهواتف جاذبيةً من ناحية الشكل والتصميم هذا العام، إلا أني أعتقد أنها نجحت بالمحافظة على إرثها المتمثل بتوفير جودة تصنيع ومتانة عاليتين مترافقة مع الالتزام بتقديم خدمات برمجية ممتازة، وهي أمورٌ من شأنها المساهمة وإلى حدٍ كبير بتوسيع شريحة المستخدمين الراغبة باقتناء هواتفها.

ما رأيكم بسياسة وأداء نوكيا منذ عودتها لسوق الهواتف الذكية حتى الآن؟ هل سيشجعكم التزامها بتحديث كافة هواتفها لأحدث إصدارات أندرويد على اقتناء أحدها؟ شاركونا رأيكم وخبرتكم ضمن التعليقات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوكيا تؤكد أنها ستحدّث كافة هواتفها الذكية لنسخة android p نوكيا تؤكد أنها ستحدّث كافة هواتفها الذكية لنسخة android p



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates