هواتف جوجل بيكسل 2017 تتخلى عن ميزات رئيسية
آخر تحديث 13:13:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هواتف جوجل بيكسل 2017 تتخلى عن ميزات رئيسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هواتف جوجل بيكسل 2017 تتخلى عن ميزات رئيسية

هاتف جوجل بيكسل
واشنطن ـ صوت الامارات

ينتظر أن تكشف شركة جوجل بعد عدة أشهر بشكل رسمي عن نسخة عام 2017 من هواتفها الرائدة المسماة بيكسل Pixel، حيث تواصل الشركة تركيزها المنصب منذ العام الماضي على هذه الهواتف التابعة لها، إلا أنه بحسب التقارير والصور المسربة فإن هذه الهواتف ما تزال بعيدة عن اعتماد العديد من المميزات الرئيسية التي أصبحت شائعة بشكل كبير، كما يبدو أنها اختارت التخلص من المنفذ القياسي لسماعات الرأس 3.5 ميليمتر مثل آبل وإتش تي سي ولينوفو.

وتوضح الصورة المسربة أن الجهاز الأكبر من الجهازين، والذي يطلق عليه حالياً الاسم الرمزي تايمين Taimen، سوف يحتوي على حواف علوية وسفلية أصغر من سابقه (بيكسل إكس إل Pixel XL)، بينما تشير صورة مسربة للهاتف الأصغر إلى أن ذلك لن يحدث، بحيث أن تصميم الهاتف لن يعتمد عنصر التصميم المشترك بشكل متزايد.

كما يبدو أن لا جهاز تايمين Taimen، ولا الجهاز الموجودة صورته هنا، والذي يطلق عليه اسم والي Walleye، سوف يحصلون على كاميرا خلفية مزدوجة، ورغم أن هذا الأمر كان يشكل مصدر غرابة في العام الماضي، إلا أنه يبدو حالياً أكثر غرابة مع اتجاه صناع الهواتف مثل آبل iPhone 7 Plus وإل جي G6 وسامسونج Note 8 وهواوي P10 إلى الابتعاد على الكاميرات الفردية.

ويبدو أن شركة جوجل قامت بدلاً من ذلك بتوجيه شريك التصنيع الخاص بها إتش تي سي HTC إلى إجراء تغييرات تصميمية مكررة على النسخة الأصغر من الهواتف ذات العلامة التجارية الخاصة بها، وبشكل يعاكس العام الماضي عندما قامت شركة إتس تي سي بتصنيع هواتف بيكسل وبيكسل إكس إل، فإن المعلومات تدور هذه المرة حول تكليف شركة إل جي تصنيع النسخة الأكبر من الجهاز.

ولم تقدم شركة إتش تي سي بعد على طرح هواتف بشاشة عرض ذات حواف علوية وسفلية قليلة، بينما عملت شركة إل جي على ذلك من خلال هواتف G6 وQ6 اللذان يشملان ما يسمى شاشة عرض FullVision بنسبة عرض 18:9 وممتدة على الغالبية العظمى من الجهة الأمامية للهاتف، كما تستثمر شركة سامسونج بشكل كبير هذا العام في تقليل حواف شاشة العرض، مع هواتفها الرائدة Galaxy S8 وNote 8، جنباً إلى جنب مع شركة آبل وما ينتظر منها تقديمه في هاتف آيفون القادم.

وتعمل شركة إتش تي سي على إبراز خبراتها ضمن مجالين مختلفين في نسخة عام 2017 من هواتف بيكسل وهي مكبرات صوت أمامية ستيريو، والتي أصبحت شعبية مع علامتها التجارية BoomSound، والإطارات الحساسة للضغط المجسدة ضمن ميزة Edge Sense، الموجودة ضمن هاتفها الرائد لهذا العام U11.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواتف جوجل بيكسل 2017 تتخلى عن ميزات رئيسية هواتف جوجل بيكسل 2017 تتخلى عن ميزات رئيسية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates