500 ألف دولار لمكتشف ثغرات في ios
آخر تحديث 14:32:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

500 ألف دولار لمكتشف ثغرات في IOS

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 500 ألف دولار لمكتشف ثغرات في IOS

500 ألف دولار لمكتشف ثغرات في IOS
دبي -صوت الإمارات

أعلنت شركة الأمن Exodus Intelligence عن تقديمها مكافآت تصل قيمتها إلى 500 ألف دولار في سبيل الحصول على معلومات عن نقاط الضعف الموجودة في نظام أي أو إس iOS من نوع zero-day.

ويتجاوز هذا العرض المقدم من شركة الأمن Exodus Intelligence قيمة برنامج مكافآت شركة آبل الخاص بإيجاد نقاط الضعف في منتجاتها، الذي أعلنت عنه قبل أيام قليلة، وقد يتسبب بهجرة الناس إليه بدلاً من برنامج آبل.

وأشارت الشركة، والتي يقع مقرها في تكساس، إلى نيتها تقديم مكافآت تتراوح قيمتها بين 5000 دولار و500 ألف دولار مقابل الحصول على نقاط الضعف المتعلقة بالإصدار iOS 9.3 وأعلى.

وتعتبر ثغرات zero-days نوعاً من أنواع نقاط الضعف الموجودة في البرمجيات والأنظمة، والتي لم يتم تحديدها أو اكتشافها من قبل شركة آبل بعد، مما يجعلها ذات قيمة عالية جداً، وخاصة لمجرمي الإنترنت الذين بإمكانهم استخدامها لاختراق هواتف آيفون.

وتعطي شركة آبل ما يصل إلى 200 ألف دولار لنقاط الضعف الحرجة المكتشفة في نظام أي أو إس، ووجهت الشركة دعوات لعشرات الباحثين الأمنيين للمشاركة في برنامجها، وذلك لضمان حصولها على نتائج جيدة.

كما يمكن للباحثين الآخرين غير المدعوين من قبل الشركة للمشاركة في الاكتشاف وتقديم تقاريرهم حول نقاط الضعف لآبل والحصول على المكافأة، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تعلن فيها شركة آبل عن برنامج مكافآت لاكتشاف الثغرات.

بينما عمد العديد من الشركات التقنية الأخرى مثل غوغل ومايكروسوفت وفيسبوك منذ سنوات إلى استخدام مثل هذه البرامج لتشجيع الهاكرز على مساعدتها بدلاً من بيع تفاصيل الثغرات لأطراف أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

500 ألف دولار لمكتشف ثغرات في ios 500 ألف دولار لمكتشف ثغرات في ios



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates