سامسونغ تطلق هاتفها الذكي galaxy note 7
آخر تحديث 16:15:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سامسونغ تطلق هاتفها الذكي Galaxy Note 7

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سامسونغ تطلق هاتفها الذكي Galaxy Note 7

سامسونغ تطلق هاتفها الذكي Galaxy Note 7
دبي -صوت الإمارات

 

أطلقت #سامسونغ أخيرا أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية في دبي لهذا العام وهو #سامسونغ_نوت_7 .

امتاز الجهاز عن الإصدارات السابقة منه بـ3 مزايا رئيسية، أولا ميزة جديدة تقدم لأول مرة في الهواتف الذكية، وهو #ماسح_قزحية_العين أوiris scanner، بحيث تمكن المستخدم من فتح هاتفه عن طريق بصمة قزحية عينه أو حتى تأمين ملفات وبرامج معينة من خلالها كتشغيل حسابين للواتساب لرقمين مختلفين على نفس الجهاز مثلاً.

والجهاز حاصل على تقييم IP68 أي إنه #مقاوم_للماء والأتربة مع إمكانية استخدام القلم حتى تحت الماء وأيضا تم تحسين s pen مع إمكانية ترجمة النصوص من عدة لغات من بينها العربية والألمانية وغيرهما.

من ناحية التصميم والمواصفات الهاتف يأتي بشاشة كبيرة منحنية الأطراف قياس 5.7 بوصة ونوع Super AMOLED QHD مغطاه بزجاج الشاشة مدعوم Gorilla Glass 5.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل #أندرويد مارشميلو ومعالج قوي نوعه Snapdragon 820.. ، الرام فيه 4 غيغابايت، مساحة التخزين فيه هي 64 غيغابايت وتدعم ذاكرة تخزين إضافية تصل لـ 256 غيغابايت.

من ناحية التصوير.. زود الهاتف بكاميرا دقتها 12 ميغا بيكسل خلفية وكاميرا أخرى بدقة 5 ميغا بيكسل أمامية.

وبخصوص البطارية في الجهاز فهي بسعة 3500 ميلي أمبير أي أقل بالمقارنة الجهاز مع غالكسي اس 7 ايدج بحجم 100 ملي أمبير، وهناك أسباب جوهرية لذلك منها وجود القلم ومكان تخزينه، ثم لدواعي تصميم الجهاز وإبقائه رشيق التصميم والملمس مع العلم أن البرامج الموجودة في الجهاز تقوم بتشغيله بشكل فعال وحيوي متوافق مع استخدامات الجهاز دون التقصير بعمر استعمال البطارية، وهو ما يريده المستخدم ومن ضمن التغيرات على أجهزة سامسونغ هو تقديم الجهاز بمنفذ USB C .

سيتوفر الهاتف في أسواق المنطقة في 19 من أغسطس بالألوان الذهبي، والأسود، والفضي أما الأزرق فسيكون في وقت لاحق غير محدد إلى الآن، وسعر الهاتف 800 دولار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تطلق هاتفها الذكي galaxy note 7 سامسونغ تطلق هاتفها الذكي galaxy note 7



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates