ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم galaxy note 7
آخر تحديث 11:10:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم Galaxy Note 7

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم Galaxy Note 7

ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم Galaxy Note 7
مدريد - صوت الامارات

نشر ستيف هيميرستوفير صاحب التسريبات الموثوقة صورة يعود مصدرها إلى موقع الاختبارات An Tu Tu، وتكشف الصورة عن ما يبدو بأنه مواصفات هاتف شركة سامسونج الرائد القادم من فئة فابليت جالاكسي نوت 7 Note.

وتُظهر الصورة وصول الهاتف إلى المراحل النهائية والمتمثلة بمرحلة الاختبارات القياسية، كما أنها تكشف عن بعض المميزات الأساسية للهاتف المنتظر.

ويحمل الجهاز الحالي المُختبر رقم النموذج SM-N930V، وكان ستيف هيميرستوفير قد كشف سابقًا عن امتلاك سلسلة هواتف نوت القادمة لرقم النموذج SM-N930، وذلك عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر.

ويُمكن اعتبار تلك المعلومات صحيحة إلى حد كبير، وذلك بالنظر إلى امتلاك الجيل الحالي من فئة هواتف نوت 5 Note لرقم النموذج SM-N920.

وتُبين المواصفات الظاهرة في صورة الاختبار إلى عمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل أندرويد 6.0.1، وامتلاكه لمُعالج Snapdragon 820 رُباعي الأنوية من شركة كوالكوم، مع شريحة رسوميات Adreno 540.

ولم يتم الإشارة إلى حجم الشاشة، ولكن الدقة تُشير إلى 2560×1440 بيكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مع وجود 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وكانت شركة سامسونج قد واجهت تراجعًا في مبيعات هواتفها الذكية في العامين الماضيين، إلا أن الطلب الاستهلاكي القوي لأحدث جيل من هاتفها الذكية Galaxy S7 وGalaxy S7 edge قد أعاد الحياة إلى أرباح الشركة في الربع الأول من عام 2016.

وتعتمد سامسونج على مبيعات الهاتف القادم Galaxy Note 7 لتعزيز المبيعات والأرباح، وإعادة تحقيق نتائج مالية مرتفعة خلال الربع الثاني من العام الحالي.

وقد ظهرت سابقًا مواصفات هاتف Note 7 على موقع الاختبار المُنافس GeekBench، والتي لا تتطابق مع تلك التي ظهرت الآن على An Tu Tu.

وأظهرت المعلومات المعروضة على GeekBench مواصفات هاتف يحمل رقم النموذج SM-N930F، حيث يعمل الهاتف المذكور بواسطة نظام التشغيل أندرويد 7، مع مُعالج ثُماني الأنوية بتردد 1.5 جيجاهيرتز، ويحتوي على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وتجدر الإشارة إلى إمكانية قيام سامسونج بكشف النقاب عن هاتفها الجديد بتاريخ 2 أغسطس/آب القادم، وذلك وفقًا لتغريدة تم نشرها من قبل صاحب حساب التسريب إيفان بلاس في أوائل شهر يونيو/حزيران.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم galaxy note 7 ظهور مواصفات هاتف سامسونغ القادم galaxy note 7



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates