fcc تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف lg g8 thinq
آخر تحديث 19:41:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

FCC تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف LG G8 ThinQ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - FCC تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف LG G8 ThinQ

هاتف LG G8 ThinQ
دبي - صوت الإمارات

ستقوم شركة LG بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها الرائد الجديد LG G8 ThinQ، في مؤتمر MWC 2019، وتعمل الشركة بالفعل على الكشف عن ميزات هذا الهاتف ببطء، مثل الشاشة التي تعمل أيضا كمكبر للصوت. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC تصادق على ثلاث طرازات من الهاتف LG G8 ThinQ.

هذه الطرازات الثلاثة من الهاتف LG G8 ThinQ التي تمت المصادقة عليها من قبل هيئة الإتصالات الفيدرالية تحمل الأسماء الرمزية LM-G820UM و LM-G820TM و LM-G820QM. لا نعرف الكثير عن هذه الطرازات في الوقت الراهن، ولكن إعتقد البعض بأن أول طرازين سيكونا مفتوحين، في حين سيكون الطراز الأخير متوافقًا مع شبكات CDMA التي تعمل بها بعض شركات الإتصالات مثل Sprint و Verizon.

وهذا أمر منطقي تمامًا لأننا نتخيل بأنه سيتم إطلاق الهاتف LG G8 ThinQ عبر جميع شركات الإتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك من المتوقع أن تكون هناك طرازات مختلفة تلائم ترددات الراديو المختلفة التي تستخدمها شركات الإتصالات. بخلاف الأسماء الرمزية، لم تخبرنا هيئة الإتصالات الفيدرالية عن أي شيء حول مواصفات الهاتف أو ميزاته.

ومع ذلك، إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن المفترض أن يضم الهاتف LG G8 ThinQ معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وكاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد لتحسين الصور الذاتية وتقنية التعرف على الوجه. ووفقا للصور الرسمية التي تم تسريبها حتى الآن، فالهاتف LG G8 ThinQ سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الخلف جنبا إلى جنب مع كاميرتين، وشاشة مزودة بقطع عريض نسبيًا في الجزء الأوسط العلوي.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة LG بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف في الحدث الذي ستعقده الشركة يوم 24 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية. لذلك، لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

قد يهمك أيضًا  :

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

إل جي تفتتح مختبرًا لأبحاث الذكاء الاصطناعي في كندا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

fcc تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف lg g8 thinq fcc تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف lg g8 thinq



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

fcc تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف lg g8 thinq fcc تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف lg g8 thinq



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates