fcc تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف lg g8 thinq
آخر تحديث 16:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

FCC تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف LG G8 ThinQ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - FCC تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف LG G8 ThinQ

هاتف LG G8 ThinQ
دبي - صوت الإمارات

ستقوم شركة LG بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها الرائد الجديد LG G8 ThinQ، في مؤتمر MWC 2019، وتعمل الشركة بالفعل على الكشف عن ميزات هذا الهاتف ببطء، مثل الشاشة التي تعمل أيضا كمكبر للصوت. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC تصادق على ثلاث طرازات من الهاتف LG G8 ThinQ.

هذه الطرازات الثلاثة من الهاتف LG G8 ThinQ التي تمت المصادقة عليها من قبل هيئة الإتصالات الفيدرالية تحمل الأسماء الرمزية LM-G820UM و LM-G820TM و LM-G820QM. لا نعرف الكثير عن هذه الطرازات في الوقت الراهن، ولكن إعتقد البعض بأن أول طرازين سيكونا مفتوحين، في حين سيكون الطراز الأخير متوافقًا مع شبكات CDMA التي تعمل بها بعض شركات الإتصالات مثل Sprint و Verizon.

وهذا أمر منطقي تمامًا لأننا نتخيل بأنه سيتم إطلاق الهاتف LG G8 ThinQ عبر جميع شركات الإتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك من المتوقع أن تكون هناك طرازات مختلفة تلائم ترددات الراديو المختلفة التي تستخدمها شركات الإتصالات. بخلاف الأسماء الرمزية، لم تخبرنا هيئة الإتصالات الفيدرالية عن أي شيء حول مواصفات الهاتف أو ميزاته.

ومع ذلك، إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن المفترض أن يضم الهاتف LG G8 ThinQ معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وكاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد لتحسين الصور الذاتية وتقنية التعرف على الوجه. ووفقا للصور الرسمية التي تم تسريبها حتى الآن، فالهاتف LG G8 ThinQ سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الخلف جنبا إلى جنب مع كاميرتين، وشاشة مزودة بقطع عريض نسبيًا في الجزء الأوسط العلوي.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة LG بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف في الحدث الذي ستعقده الشركة يوم 24 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية. لذلك، لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

قد يهمك أيضًا  :

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

إل جي تفتتح مختبرًا لأبحاث الذكاء الاصطناعي في كندا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

fcc تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف lg g8 thinq fcc تؤكد قدوم ثلاث طرازات من الهاتف lg g8 thinq



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates