أبل تدعم أيفون 8 المقبل بـ3 جيجابايت رام ومعالج a11
آخر تحديث 16:46:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبل تدعم أيفون 8 المقبل بـ3 جيجابايت "رام" ومعالج A11

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبل تدعم أيفون 8 المقبل بـ3 جيجابايت "رام" ومعالج A11

أيفون 8
واشنطن ـ صوت الإمارات

 كشف تقرير جديد أن هاتف أيفون 8 المقبل من شركة أبل سيأتى مزودا بذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، إضافة إلى وجود ذاكرة تخزينية تشمل خيارات 64 و256 و512 جيجا بايت، كما أشارت بعض التقارير الأخرى إلى أن الهاتف سيمتلك معالجا جديدا Apple A11، والذى قيل إنه المعالج الأسرع من معالج Apple A10 الحالى بنحو 30%، كما أنه سيكون أفضل من ناحية الرسوميات.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى فمن المنتظر أن تكون شركتا توشيبا وSandisk مسئولتين عن إنتاج الذواكر بحجم 64 و256 جيجا بايت، فى حسين ستكون شركتا سامسونج وHynix مسئولتين عن إنتاج الذواكر بسعة 512 جيجا بايت، فيما أشارت تقارير سابقة إلى أن هاتف أيفون 8 سيمتلك شاشة OLED بحجم 5.8 بوصة من الحافة إلى الحافة، حيث قامت شركة أبل بإزالة الزر الرئيسى من أسفل الشاشة، مما وفر المزيد من المساحة لزيادة مساحة الشاشة فى الواجهة الأمامية، كما قيل إن أبل أيفون 8 سيأتى مصنوعا من مواد مختلفة عن الموجودة فى أيفون 7 الحالى.

ومن المنتظر أن يأتى أيفون 8 الجديد بإطار معدنى مقاوم للصدأ، إضافة إلى واجهة خلفية مغطاة بالزجاج كما أنه سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بشكل عمودى، ومن المنتظر إطلاقه بالتزامن مع أيفون 7s و 7s بلس وذلك خلال شهر سبتمبر، ومن المنتظر أن تدعم الهواتف الثلاثة ميزة الشحن السريع، وستكون متاحة فى عدة خيارات لونية بما فى ذلك الأسود والفضى والذهبى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تدعم أيفون 8 المقبل بـ3 جيجابايت رام ومعالج a11 أبل تدعم أيفون 8 المقبل بـ3 جيجابايت رام ومعالج a11



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates