iphone 6s هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأميركية
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"iPhone 6S" هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "iPhone 6S" هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأميركية

الهاتف الذكي
واشنطن ـ صوت الإمارات

على الرغم من تشابه التصميم إلا أن "iPhone 6S" جاء بتحسينات عديدة على مستوى المواصفات بالمقارنة مع "iPhone 6" بحيث كان أسرع، ويضم مستشعر أفضل لبصمات الأصابع، وكاميرا أفضل في جميع الظروف. 
ويبدو أن الكثير من الناس يشترون أيضا الهاتف "iPhone SE"، ولكنه لا يزال على الرغم من ذلك الهاتف الذكي الثالث الأكثر مبيعا خلال نفس الفترة. وبفضل سعره الذي يبدأ من 400 دولار أميركي، فيبدو أن "iPhone SE" يثير بشكل أكبر إهتمام الشباب بحيث أن الغالبية من هؤلاء المشترين الشباب يمليون إلى جنب أقل من 50 آلف دولار في السنة.

أما عندما يتعلق الأمر بالمقدمة، فلا يزال "iPhone 6S" هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأميركية. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن العديد من المستخدمين أوضحوا بأنهم قرروا عدم الترقية إلى هواتف "iPhone 7" الجديدة بسبب عدم قدومها بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم، ولكن تشير إحصائيات مؤسسة Kantar World Panel إلى أن 29% من ملاك "iPhone 6" و "iPhone 6 Plus" سيقومون بالترقية إلى هواتف "iPhone 7" الجديدة. ومع ذلك، نعتقد بأنه سيتعين علينا الإنتظار حتى نهاية هذا العام للتأكد من أداء هواتف "iPhone 7" الجديدة في السوق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

iphone 6s هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأميركية iphone 6s هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأميركية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates