بلومبرج تعلن آيفون 7 سيأتي مع زر home حساس للمس
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلومبرج تعلن آيفون 7 سيأتي مع زر Home حساس للمس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلومبرج تعلن آيفون 7 سيأتي مع زر Home حساس للمس

بلومبرج تعلن آيفون 7 سيأتي مع زر Home حساس للمس
القاهرة - صوت الامارات

تعتزم شركة آيفون جعل زر الرئيسية Home في الجيل القادم من هواتف آيفون حساسًا للمس، وفق ما أفادت وكالة بلومبرج Bloomberg، التي كشفت عن تفاصيل أخرى تتعلق بالهاتف المرتقب. ويُتوقع أن تكشف الشركة الأميركية عن الجيل القادم من هواتف آيفون مطلع شهر أيلول/سبتمبر المقبل، مع تصميم لا يختلف عن تصميم الجيل الحالي من الهاتف.

وتتحدث التسريبات الأخرى أن الجيل القادم من هواتف آيفون 7 سيأتي مع كاميرتين خلفيتين في أحد نسخه، إضافة إلى إعادة تصميم خطوط الهوائي، وإزالة زر وصلة الصوت. أما بالنسبة للتسريب الجديد، المتعلق بجعل زر الرئيسية حساسًا للمس، فقد بدأ الحديث عنه قبل نحو شهرين مع تسريب صور تظهر الزر وكأنه يدعم ميزة “اللمس السعوي”. ووفقًا لوكالة بلومبرج الإخباية، فسيكون زر الرئيسية في هاتف آيفون 7 المرتقب قادرًا على “توفير تغذية عكسية للمستخدم عبر إحساس الاهتزام اللمسي” بدلًا من النقر الفيزيائي، وذلك على نحو يشبه ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch على لوحة التتبع الخاصة بالإصدار الأخيرة من حواسب ماك بوك.

وأكدت الوكالة في تقريرها أن آبل تعتزم إزالة منفذ وصلة مكبر الصوت في آيفون 7، لتدفع نحو استخدام سماعات الأذن المجهزة بوصلة Lightning أو سماعات البلوتوث. وبإزالة هذا المنفذ سيكون بإمكان آبل إضافة مكبر صوت ثانٍ إلى الجهاز مما يحسن جودة الصوت. وكشفت بلومبرج عن بعض التفاصيل المتعلقة بالكاميرا الخلفية المزدوجة التي يُتوقع أن تكون حصرية للنسخة الكبرى من الهاتف، إذ قالت إن الكاميرتين ستلتقطان معًا وعلى نحو مختلف صورًا يمكن دمجها في صورة واحدة.

وستساهم هذه الخطوة في تحسين إضاءة الصور وإبراز التفاصيل، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة، إضافة إلى تحسين مستوى التقريب. يُشار إلى أن آبل لم تكشف بعد عن الموعد المقرر للإعلان عن الجيل القادم من هواتف آيفون، ولكن يُتوقع أن يتم ذلك خلال الأسبوع الثاني من أيلول/سبتمبر، على أن يتم طرحه في يوم الجمعة الثالث من الشهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلومبرج تعلن آيفون 7 سيأتي مع زر home حساس للمس بلومبرج تعلن آيفون 7 سيأتي مع زر home حساس للمس



GMT 05:19 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

هواوي بي 30 برو يتربع على عرش إصدارات الشركة

GMT 05:15 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم

GMT 05:12 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص" بمواصفات "مقبولة"

GMT 05:08 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

نوكيا" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد"

GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates