تسريب يؤكد قدوم xiaomi mi note 2 مع شاشة منحنية الطرفين
آخر تحديث 15:19:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسريب يؤكد قدوم "Xiaomi Mi Note 2" مع شاشة منحنية الطرفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسريب يؤكد قدوم "Xiaomi Mi Note 2" مع شاشة منحنية الطرفين

تسريب يؤكد قدوم "Xiaomi Mi Note 2" مع شاشة منحنية الطرفين
واشنطن - صوت الامارات

وردت العديد من الشائعات حول الهاتفين "Xiaomi Redmi 4" و"Xiaomi Mi Note 2" مؤخراً. ووفقا لأحدث الشائعات التي وردت، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف الأول في اليوم 25 آب، في حين من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف الثاني يوم 5 سبتمبر.
وبالنسبة للهاتف "Xiaomi Mi Note 2" فقد تردد بأنه سيأتي في نسختين، واحدة تضم شاشة مسطحة وأخرى تضم شاشة منحنية الطرفين على غرار هواتف "Galaxy Edge" التابعة لشركة "سامسونغ". والصورة المسربة المرفقة تلمح إلى صحة تلك الشائعات بعدما إتضح أنها تستعرض لنا اللوحة الأمامية للهاتف "Xiaomi Mi Note 2"، وكما تلاحظون فهي منحنية في الطرف الأيمن والأيسر. بطبيعة الحال، لا يمكننا التأكد مما إذا كانت هذه اللوحة الأمامية تخص بالفعل الهاتف "Xiaomi Mi Note 2" أو هاتف آخر من شركة "Xiaomi"، ولكن معظم الأدلة التي بحوزتنا تلمح إلى ما قلناه سابقا.
ووتردد بأن الهاتف "Xiaomi Mi Note 2" سيضم مواصفات راقية تشمل شاشة AMOLED من صنع شركة "سامسونغ"، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، فضلا عن بطارية بسعة 3600mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وسيكون مصنوعا أيضا من المعدن كما أنه سيضم بدوره مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية.
ويشار أيضا إلى أن الهاتف "Xiaomi Mi Note 2" سيكلف نحو 2499 يوان صيني وهو ما يعادل 375 دولار أميركي للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستكلف نسخة 128GB نحو 2799 يوان صيني وهو ما يعادل 420 دولار أميركي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريب يؤكد قدوم xiaomi mi note 2 مع شاشة منحنية الطرفين تسريب يؤكد قدوم xiaomi mi note 2 مع شاشة منحنية الطرفين



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates