أونور تستعد لإطلاق تحفتها الذكية أونور8 في الشرق الأوسط
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أونور" تستعد لإطلاق تحفتها الذكية "أونور8" في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أونور" تستعد لإطلاق تحفتها الذكية "أونور8" في الشرق الأوسط

أونور8
لندن ـ صوت الإمارات

أعلنت "هونر" أنها تستعد لإطلاق جهازها الريادي الجديد "honor 8" في الشرق الأوسط، ويمثّل الهاتف الذكي الجديد مزيجاً غير مسبوق بين عبقرية التكنولوجيا المتطورة وإبداع التصميم الأنيق.
ويبدأ طرح "honor 8" المرتقب في الشرق الأوسط اعتباراً من 1 أيلول، وهو متوفر للحجز المسبق عبر المتجر الإلكتروني honorArabia.com  اعتباراً من 25 اَب الجاري.

وبعد إطلاقه مؤخراً في السوق الأميركي، سجّل الجهاز الأحدث من "هونر" انطباعات إيجابية لدى المستخدمين، الذين أثنوا بشكل خاص على الإتقان والأناقة في صناعته وتصميمه، وعلى مزايا الكاميرا الخلفية المزدوجة عالية المستوى.
وتستخدم "هونر" مفهوماً مبتكراً في التصميم الجديد المميز للجهاز، حيث يخاطب بشكله الفريد المستخدمين الروّاد من محبّي التميّز عن السائد والمألوف. فالهيكل المكسو من الجانبين بالزجاج المصقول بدرجة 2.5D، والغطاء الخلفي ذو التصميم الشبكي المنحني بدرجة 3D، والخلفية المحفورة بشكل فني والمكوّنة من 15 طبقة؛ كلّها تجعل من الجهاز الجديد تحفة فنية في التصميم الذي يعكس الضوء بكل أناقة.

وقال نائب رئيس علامة "هونر" في الشرق الأوسط كريس سان بايغونغ، "بفضل إصغائنا لعملائنا واهتمامنا بأدق التفاصيل، نجحنا في تطوير منهج عمل متكامل وابتكرنا منتجاً مميزاً جداً. جهاز honor 8 الجديد يتألق بتصميم أنيق وخصائص استخدام مميزة، وهذا نابع من فهمنا وإدراكنا لاحتياجات المستخدم اليومية."
بدوره قال رئيس علامة هونر لدى مجموعة "هواوي" قطاع المستهلكين جورج زهاو، "بعد ثلاث سنوات على إطلاق العلامة عالمياً، حققت هونر نضوجاً كبيراً وموقعاً مهماً نتيجة تركيزنا على احتياجات المستخدِم وجودة المنتج قبل كل شيء؛ وهو ما أرسى لعلامتنا التجارية ركائز النجاح الاستراتيجي الذي تحققه اليوم. إطلاق أحدث منتجاتنا الرائدة honor 8 يعكس هذا التوجّه الناجح الذي نعتمده. ونحن على ثقة بالأصداء الإيجابية التي سيتركها عند طرحه للمستخدمين في المنطقة، ومتفائلون بمواصلة تحقيق علامتنا المزيد من النمو هذا العام، فترقبونا."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أونور تستعد لإطلاق تحفتها الذكية أونور8 في الشرق الأوسط أونور تستعد لإطلاق تحفتها الذكية أونور8 في الشرق الأوسط



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates