الهاتف y7 prime 2018 يحقق نجاحًا باهرًا فى سوق الهواتف الذكية المصرى
آخر تحديث 15:20:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهاتف "Y7 Prime 2018" يحقق نجاحًا باهرًا فى سوق الهواتف الذكية المصرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهاتف "Y7 Prime 2018" يحقق نجاحًا باهرًا فى سوق الهواتف الذكية المصرى

الهاتف "Y7 Prime 2018"
واشنطن -صوت الامارات


حقق هاتف هواوى Y7 Prime 2018 نجاحاً باهراً فى سوق الهواتف الذكية المصرى بعد فترة وجيزة من طرحه، وذلك لأن الهاتف الجديد من هواوى يتمتع بكافة الإمكانيات التى يتطلع إليها مستخدمو هواتف الفئة الاقتصادية فى تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، بجانب سعره التنافسى الذى يتناسب مع فئة كبيرة من المستخدمين.يأتي هاتف هواوى Y7 Prime 2018 ببعض مزايا الهواتف الرائدة، والتى أصبحت حقيقة بالنسبة لمستخدمى الهواتف الاقتصادية، حيث تتمثل هذه المزايا فى خاصية والكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة واسعة مذهلة.

 وتقوم الكاميرا ذات دقة 13 ميجابيكسل بشكل أساسى بالتقاط الصور، فيما تضيف الكاميرا ذات دقة 2 ميجابيكسل تأثيرات "بوكيه"، بالإضافة إلى شاشة عرض هواوي الكاملة بقياس 5.99 إنش وتقنية HD+.ويضم هاتف هواويY7 Prime 2018  كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع تقنية ضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، والتي تقوم بالتحقق من مقدار الإضاءة التي يتعرض لها وجه الشخص بشكل أوتوماتيكي ومن ثم تعديل مستوى السطوع بشكل ذكي للحصول على صورة سيلفي ذات مظهر طبيعي تماماً. 

وإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية خاصية عدسة الواقع المعزز: بخياري تغيير الخلفية وخيار التنكر المرِح.وضمن رؤية هواوي التي ترتكز على المستخدمين وتراعي اهتمامهم بالتقنيات الحديثة، قدمت الشركة في هاتفها Y7 Prime 2018 خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه، والتي تتميز بدقتها العالية من خلال التعرف على الوجه على خوارزمية للذكاء الاصطناعي، إلى جانب خاصية فتح القفل عن طريق البصمة الأصبع خلال عدة أجزاء من الثانية فقط. وتتميز الوظيفتان بأدائهما المميز الذى يتفوق على المنتجات الأخرى ذات السعر المماثل.

أما عن باقى إمكانيات الهاتف، فهواوي Y7 Prime 2018 يتميز بتجربة استخدام سلسة، من خلال معالج ثماني النواه وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجا بايت، ومساحة تخزينية بسعة 32 جيجابايت، وواجهة المستخدم الجديدة EMUI 8.0، والمطورة بالاستناد إلى نظام أندرويد أوريو 8.0. وتعتمد واجهة المستخدم EMUI 8.0 خوارزميات لتعلم الآلة، والتي تتيح للهاتف تعلم سلوكيات المستخدم وعاداته، وبالتالي فهم احتياجاته على نحو أفضل، وتأمين مساحة تشغيلية كافية والارتقاء بأداء نظام التشغيل، إلى جانب بطارية بحجم 3000 ميلي أمبير تعمل بنظام توفير الطاقة إصدار 6.0، والذي يعمل علي تحسين أداء وعمر البطارية.

والجدير بالذكر، أن هواوي Y7 Prime 2018 أول هاتف يأتى بسعر مناسب ويجمع مثل هذه الإمكانيات العالية التى تفوق تطلعات مستخدميه ليناسب جميع فئات المستخدمين، حيث أن هواوى تضمن أفضل قيمة شرائية مع إمكانيات عالية يبحث عنها الكثير من المستخدمين.هاتف محمول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاتف y7 prime 2018 يحقق نجاحًا باهرًا فى سوق الهواتف الذكية المصرى الهاتف y7 prime 2018 يحقق نجاحًا باهرًا فى سوق الهواتف الذكية المصرى



GMT 06:17 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

آبل تعيد إنتاج iPhone X بسبب المبيعات المنخفضة

GMT 05:00 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سامسونغ تطلق النسخة البيضاء من هاتفها جالاكسي نوت 9

GMT 03:37 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"إل جي" تطور هاتف يحمل 16 كاميرا خلفية

GMT 03:27 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هواوي تعمل على تطوير هاتف بشاشة كاملة مع ثقب للكاميرا

GMT 03:19 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على مواصفات هاتف جوجل Pixel 3 Lite المنتظر

اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates