هاتف zmax pro من zte متاح في السوق الأن
آخر تحديث 00:07:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاتف "Zmax Pro" من "ZTE" متاح في السوق الأن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاتف "Zmax Pro" من "ZTE" متاح في السوق الأن

هاتف "Zmax Pro"
واشنطن ـ صوت الإمارات

تقدم شركة "ZTE" أحدث هواتفها فئة "phablet" ذات التسعير المنخفض للأسواق في هاتف "Zmax Pro" المتاح للحجز الآن بسعر 99 دولار عبر "MetroPCS"، مع مواصفات جيدة ومستشعر للبصمة في الهاتف.
 

عرفت شركة "ZTE" منذ البداية بالهواتف المميزة بالتسعير المعقول والتصميم الجيد، واليوم تطلق الشركة من جديد إصدار جديد من هواتفها ذات التسعير المعقول في هاتف "Zmax Pro" الجديد.
 
يأتي هاتف "Zmax Pro" بشاشة 6 أنش كأحد هواتف "phablet"، إلا أن مع التسعير المنخفض للهاتف، هناك بعض المواصفات المقبولة، من رقاقة معالج "سناب دراغون 617"، وذاكرة عشوائية 2 جيغابايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 جيغابايت.
 
أيضاً يتميز مستشعر البصمة في هاتف "Zmax Pro" في الجهة الخلفية للهاتف بتصميم نحاسي رائع إلى أسفل الكاميرة الخلفية، وهو يعد من اللمسات الأنيقة في تصميم الجهة الخلفية للهاتف مع اللون الأزرق المميز، كما تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف مع مستشعر بدقة 13 ميغابيكسل تقدم صور ساطعة مع ألوان مشرقة، إلى جانب كاميرة أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.
 
كما يتميز هاتف "Zmax Pro" بفتحة لشريحة "SIM" مزدوجة، وهي من المواصفات الرئيسية في الهواتف الصينية، على أن تعمل إحداها كفتحة لبطاقة "microSD"، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة "3400 mAh"، مع خاصية الشحن السريع، عن طريق منفذ للشحن "USB C"، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل "الأندوريد Marshmallow".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاتف zmax pro من zte متاح في السوق الأن هاتف zmax pro من zte متاح في السوق الأن



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates