آيفون 7 باللون الأسود وكاميرا مزدوجة وتقنية الربط الذكي
آخر تحديث 03:02:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"آيفون 7" باللون الأسود وكاميرا مزدوجة وتقنية الربط الذكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آيفون 7" باللون الأسود وكاميرا مزدوجة وتقنية الربط الذكي

"آيفون 7" باللون الأسود وكاميرا مزدوجة وتقنية الربط الذكي
نيويورك - صوت الامارات

تسربت على شبكة الإنترنت مجموعة صورة جديدة لما يعتقد بأنه هاتف شركة آبل المنتظر “آيفون 7” iPhone 7، والذي من المنتظر أن تقوم الشركة بالإعلان عنه بشكل رسمي وجنباً إلى جنب مع النسخة النهائية من نظام أي أو إس iOS في أوائل شهر سبتمبر/إيلول القادم.

وتواصل التقارير عرض التسريبات مع اقتراب موعد الكشف عن الهاتف رسمياً وإظهار صور جديدة بألوان مختلفة ومعلومات حول تصميم وشكل الجهاز ومواصفاته.

وتكشف الصور عن ألوان جديدة محتملة للهاتف، وكاميرا خلفية مزودجة خاصة بالنسخة الأكبر من الهاتف، واستبدال منفذ السماعات القياسي 3.5 ميليمتر، مع النقط الثلاثة الخاصة بميزة التوصيل الذكي Smart Connector الموجودة على ظهر الهاتف.

وقد ظهرت الصور للمرة الأولى على الموقع الصيني MyDrivers، والذي يعتبر بانه مصدر مقرب من سلاسل التوريد للمنتجات، وتعتبر إحدى أول الملاحظات الظاهرة في الصور هي الحجم الكبير للهاتف.

بحيث يبدو ان هذا الهاتف هو “آيفون 7 بلس” iPhone 7 Plus، بالإضافة إلى ظهور عدسة كاميرا خلفية مزدوجة، مما يؤكد انه النسخة الأكبر من الهاتف.

كما يظهر الهاتف باللون الأسود، وهو الخيار المطلوب من قبل العديد من المستخدمين الذين يرغبون بهاتف يحمل لون داكن أكثر من الرمادي المعتاد.

وكانت العديد من الشائعات والصور قد أشارت إلى أن شركة أبل على وشك إدخال عدة خيارات لونية مثل الأزرق الغامق، ولكن يبدو انه أصبح من الواضح أن اللون الأسود المستخدم في ساعة آبل ووتش الذكية هو خيار الشركة للون الهاتف.

وتقدم الصور الجديدة نظرة واضحة على الجزء السفلي من الجهاز، كما كشفت عن استبدال منفذ سماعات الرأس القياسي، وتشير الدلائل المنشورة مؤخراً إلى إمكانية عدم احتواء الجهاز على مكبر صوت من نوع ستيريو.

وكانت شركة آبل قد أعلنت بشكل رسمي مؤخراً عن قيامها ببيع أكثر من مليار هاتف آيفون iPhone، وذلك منذ صدور النموذج الأصلي في عام 2007.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيفون 7 باللون الأسود وكاميرا مزدوجة وتقنية الربط الذكي آيفون 7 باللون الأسود وكاميرا مزدوجة وتقنية الربط الذكي



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates