إطلاق التصميم الجديد لمتجر بلاي ستيشن
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق التصميم الجديد لمتجر "بلاي ستيشن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق التصميم الجديد لمتجر "بلاي ستيشن"

سيول ـ وكالات

أعلنت "سوني" أنها ستبدأ بإطلاق تصميمها الجديد الخاص بمتجر "بلاي ستيشن" في كل من دول أوربا ونيوزيلندا وأستراليا خلال الأيام القادمة من الأسبوع الجاري. ويذكر أن سوني قد وعدت بطرح تحديثات وتحسينات عديدة في التصميم الجديد لمتجر بلاي ستيشن, حيث صرّحت في وقت سابق بأنها ستقوم بإعادة تصميم المتجر, الذي سيتضمن ترتيباً جديداً لواجهاته لتحسين المظهر وعرض صور الألعاب بقياسات أكبر ودقة أعلى، بالإضافة إلى التحسينات التي ستقدمها فيما يتعلق بمحرك البحث الخاص بالمتجر لتسهيل عملية البحث على المستخدمين. وربما سيكون من الأفضل عدم الخوض في تفاصيل أكثر حول الخدمات الجديدة التي ستقدمها سوني لدى بدء إطلاق التصميم الجديد, حيث لوحظ في وقت سابق حدوث بعض المشاكل تمثلت ببطء في الموقع بسبب توافد أعداد كبيرة من الزوار، إضافة إلى بعض العراقيل التي واجهها الموقع فيما يتعلق بعمليات الشراء وبعضويات Playstation Plus الخاصة بالمستخدمين. ومن المتوقع إطلاق تصميم متجر بلاي ستيشن الجديد في الموقع الخاص بدول أميركا الشمالية في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق التصميم الجديد لمتجر بلاي ستيشن إطلاق التصميم الجديد لمتجر بلاي ستيشن



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates