كوريا الشمالية تنتج أول لعبة تحت أسم بيونغ يانغ ريسر
آخر تحديث 10:00:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كوريا الشمالية تنتج أول لعبة تحت أسم "بيونغ يانغ ريسر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوريا الشمالية تنتج أول لعبة تحت أسم "بيونغ يانغ ريسر"

بيونغ يانغ ـ وكالات

قدمت كوريا الشمالية مؤخرًا أول لعبة فيديو من إنتاجها تحت اسم "بيونغ يانغ ريسر"، وهي إحدى الألعاب التي تنتمي لفئة ألعاب السيارات. ويقوم اللاعب داخل اللعبة بقيادة سيارة في شوارع مدينة أشبه بعاصمة كوريا الشمالية "بيونج يانج"، تُسمى في اللعبة بـ"مدينة الصفصاف". وتتعدد مستويات اللعبة، ولكن طريقة اللعب تعتمد على فكرة تجميع براميل الوقود الموجودة على طول الطريق، مع الحرص في نفس الوقت على تجنب الاصطدام مع السيارات القليلة الموجودة في الشوارع الخالية من المارة تمامًا. وتهدف اللعبة، التي يمكن لعبها مباشرة عبر متفصح الإنترنت، في المقام الأول إلى الترويج السياحي لعاصمة كوريا الشمالية، حيث إن ممول المشروع الخاص باللعبة هي شركة سياحة بريطانية تُدعى "كوريو". وقد أسندت مهمة تطوير اللعبة إلى شركة أخرى تسمى "نوسوتيك"، التي تصف نفسها بأنه أول شركة تقنية غربية تستثمر في كوريا الشمالية. ولم تحظ اللعبة بقبول من المواقع التقنية المتخصصة؛ حيث إنها تشبه ألعاب الفيديو القديمة لنفس الفئة، فالرسوم ضعيفة وآلية الحركة ونقل السرعات تكاد تكون غير موجودة من الأساس، كما أن الموسيقى مزعجة، وهو ما يجعل من تجربة اللعبة أمرًا غير محبب، والارتقاء في مستويات اللعب أمرًا يبدو مستحيلًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا الشمالية تنتج أول لعبة تحت أسم بيونغ يانغ ريسر كوريا الشمالية تنتج أول لعبة تحت أسم بيونغ يانغ ريسر



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates