برامج ألعاب أكثر عنفًا للهواتف المحمولة
آخر تحديث 14:49:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برامج ألعاب أكثر عنفًا للهواتف المحمولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برامج ألعاب أكثر عنفًا للهواتف المحمولة

لندن ـ وكالات

اتخذت برامج الألعاب بالهواتف المحمولة أبعاداً جديدة هذا الموسم ، بألعاب أكثر عنفاً مثل "نداء الواجب" و"سايلنت هيل" المخصص لجهاز فيتا المحمول، بينما امتلأت الألعاب الرياضية ثلاثية الأبعاد بالأرانب والفئران الشهيرة مثل ميكي ماوس. وقد عملت شركة أكتيفجن على جعل لعبة "نداء الواجب" : بلاك أوبس 2" وهي الاصدار الأحدث للشركة والخاص بأجهزة التحكم المنزلي ملائمة كإحدى ألعاب المحمول، . حيث أنتجت الشركة نموذجا حرا جديدا دون ترميز من لعبة "نداء الواجب": "بلاك أوبس" على أجهزة فيتا المحمولة. وعلى عكس النسخ الخاصة بأجهزة التحكم المنزلي وألعاب الكومبيوتر الشخصي، تقدم الألعاب المحمولة خيارات قليلة للعب منفردا. ولا يوجد هناك إطار واسع يشترك فيه أكثر من شخص في المهمة، لكن مهام فردية بوقت محدود ونسق يتم خلالها مواجهة خصم بعد الآخر. وتتسع الخيارات لتشمل أسلوب اللعب بأكثر من لاعب والذي يقدم نوعية التجربة التي يتوقعها محبو لعبة "نداء الواجب"، حتى مع وجود حيل. ويمكن لثمانية لاعبين كحد أقصى اللعب على خمس خرائط وبخمسة أساليب، وفي بعض الأحيان يقاتلون بعضهم البعض. والانتصار في القتال يمنح الفائز نقاطا يمكن استخدامها في ترقية اللاعب واستخدام أسلحة أفضل. وتبلغ تكلفة اللعبة 45 يورو (59 دولارا). ولا توجد حاجة لقلق محبي الألعاب المنزلية، توجد ألعاب لهم مثل رابيدز رامبل من شركة يوبيسوفت لأجهزة "نينتيندو ثلاثية الأبعاد". وتتحدى الأرانب مرة أخرى اللاعبين في سلسلة من الألعاب المصغرة عبر العوالم السبعة، حيث يحاولون تجميع 100 أرنب على مدى اللعبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برامج ألعاب أكثر عنفًا للهواتف المحمولة برامج ألعاب أكثر عنفًا للهواتف المحمولة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates