الألعاب الإلكترونية وسيلة لنقل الأخبار
آخر تحديث 14:51:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الألعاب الإلكترونية وسيلة لنقل الأخبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الألعاب الإلكترونية وسيلة لنقل الأخبار

واشنطن ـ وكالات

أصبح من الممكن الآن الاطلاع على أهم الأخبار والمستجدات العالمية من خلال العديد من المنصات الرقمية مثل موقع "تويتر" الإلكتروني، ولكن يوجد الآن وسيلة أخرى أكثر إثارة للتعرف على الأنباء العالمية وذلك من خلال "لعبة إلكترونية". فقد طورت شركة "جيم ذا ورلد" البريطانية للألعاب الإلكترونية مشروعا جديدا على شبكة الانترنت يجعل الأخبار العالمية فكرة رئيسية في ألعاب الكمبيوتر، حيث تقدم الشركة على سبيل المثال ألعابا تدور فكرتها حول الحرب الدائرة في سورية ومشكلة الاحتباس الحراري ومشكلة عمالة الأطفال في أوزبكستان. وتقول الشركة البريطانية على موقعها الإلكتروني إنهم "أول مراسلون صحفيون على مستوى العالم يقومون بتغطية الأخبار العالمية باعتبارها ألعابا إليكترونية". وقال توماس رولينجز مطور اللعبة "نريد أن نجعل الناس على اطلاع بشئون العالم من حولهم وندفعهم للتفكير" موضحا "إذا كان اللاعب في بداية اللعبة لا يعرف الكثير بشأن الموضوع الذي تتناوله اللعبة، فنحن نأمل أنه سيكون أكثر انخراطا في هذا الموضوع بعد الانتهاء من اللعب". وظهرت اللعبة التي تتناول الصراع السوري وتحمل اسم "اللعبة الأخيرة: سورية" في ديسمبر الماضي، وتدور فكرتها حول التجربة التي يمر بها الثوار في تلك الدولة التي تموج بالصراعات، ويقول رولينجز إن الفكرة الأساسية وراء هذه اللعبة هو اطلاع الناس على مجريات الأحداث في تلك الدولة. وأوضح رولينجز أن لعبة "اللعبة الأخيرة: سورية" تتناول جانبا معينا من الصراع السوري، مضيفا "نحن نعمل حاليا على تطوير إصدار جديد من اللعبة في ظل وجود مزيد من الأحداث في سورية.. فمن المهم بالنسبة لنا أن تكون جميع الحقائق صحيحة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألعاب الإلكترونية وسيلة لنقل الأخبار الألعاب الإلكترونية وسيلة لنقل الأخبار



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates