دومينو الـ10 ألاف آيفون 5 إس الجديد
آخر تحديث 15:19:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دومينو الـ10 ألاف "آيفون 5 إس" الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دومينو الـ10 ألاف "آيفون 5 إس" الجديد

كاليفورنيا ـ أ.ش.أ

عرضت شركة "أتاما ستوديو" الأميركية المتخصصة في الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية مقطع فيديو على "يوتيوب" للجيل السابع من هاتف أبل الذكي، لتعلن عن تحفة أبل القادمة من خلال ترتيب 10 آلاف وحدة "آيفون 5 إس" كقطع دومينو. واستعرضت شركة آبل من خلال ستوديو أتاما الذي يتخذ من مدينة سان فرانسيسكو الأميركية مقرا له، مفهوما جديدا لهاتفها المقبل ومزاياه التقنية، وحقق مقطع الفيديو نحو مليوني مشاهدة بعد أن مضى على نشره ثلاثة أيام فقط. ويظهر "آيفون 5 إس" بشكل جديد ينطوي على ميزة الاتصال القريب المدى "تقنية NFC" كواحدة من التقنيات التي يدعمها الجهاز، وقدرت تكلفة العشرة آلاف هاتف بمبلغ قدره 6.5 مليون دولار أميركي. وأشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى المواصفات التقنية التي يمكن أن يحملها هاتف إصدار آبل المقبل، من ضمنها كاميرا رقمية بدقة 13 ميغابيكسل، قادرة على التقاط صور في ظل ظروف إضاءة منخفضة وبدرجة وضوح عالية، ومن المتوقع أن يزود بمعالج آبل "A7" الرباعي الأنوية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دومينو الـ10 ألاف آيفون 5 إس الجديد دومينو الـ10 ألاف آيفون 5 إس الجديد



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates