ea ستطلق التحديث الجديد للعبة simcity
آخر تحديث 11:58:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"EA" ستطلق التحديث الجديد للعبة "SIMCITY"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "EA" ستطلق التحديث الجديد للعبة "SIMCITY"

باريس ـ أ.ف.ب

أعلنت شركة "EA" أن التحديث الجديد للعبة "SimCity" الذي يحمل رقم 2.0 سيصل يوم 22 نيسان، ومن المفترض أن يقوم هذا التحديث بإصلاح 26 خطأ تقني موجود في اللعبة و لكن يبدو حتى الآن أن طور اللعب الفردي أو الـOffline لن تتم إضافته هذه مع هذا التحديث. باقة Never Settle تقدم بعض الألعاب الحديثة لمستخدمي البطاقات الرسومية لشركة AMD فهذا لن يمنع AMD من تقديم لعبة SimCity مع بعض مُعالجات A8 و A10 لفئة APU. بدءاً من الأسبوع القادم و حتي الربع الثالث من هذا العام ستقوم شركة AMD بتقديم الكود الخاص بلعبة SimCity علي برنامج Origin الخاصة بألعاب شركة EA و هذا لكل من يشتري أي من المُعالجات المختارة لفئة APU. و من تلك المُعالجات: A10-5800K الذي يُعد من اقوي مُعالجات APU الموجودة علي الساحة، و ايضاً مُعالج A10-5700، و ان تحديثنا عن سلسلة A8 فسنجد بان A8-5600K و A8-5500 من المُعالجات المختارة التي ستقدم لعبة SimCity كهدية للمستخدمين. تبدأ سعار المُعالجات السابقة من 80$ حتي 130$ و لا ننسي بان ثمن لعبة SimCity علي متاجر شركة EA يصل الي 60$ مما يجعل شراء أي من المُعالجات السابقة صفقة رابحة بكل تأكيد.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ea ستطلق التحديث الجديد للعبة simcity ea ستطلق التحديث الجديد للعبة simcity



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates