مايكروسوفت تكشف رسميًا عن جهاز إكس بوكس ون
آخر تحديث 00:22:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مايكروسوفت" تكشف رسميًا عن جهاز "إكس بوكس ون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مايكروسوفت" تكشف رسميًا عن جهاز "إكس بوكس ون"

واشنطن - وكالات

 أعلنت شركة "مايكروسوفت" الأميركية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، رسميًا عن جهاز الألعاب والترفيه المنزلي القادم "إكس بوكس ون".   وسيكون جهاز الألعاب الجديد معتمدًا على نمط الحوسبة السحابية، حيث سيكون عبارة عن جهاز ألعاب إلكترونية ومركز للترفيه المنزلي في نفس الوقت. وسيحتوى جهاز "إكس بوكس ون" على وحدة معالجة مركزية مزودة بمعالج ثماني النوى، وذاكرة عشوائية سعة 8 جيجا بايت، بالإضافة إلى قرص تخزين صلب سعة 500 جيجا بايت ومشغل أقراص "بلو راي" الليزرية. ويتشابه تصميم أداة التحكم الخاصة بالجهاز الجديد مع تلك الخاصة بنسخته الحالية "إكس بوكس 360"، لكن مع تحسن في أداة "دي- باد" ووجود رد فعل للضغط على أزرار أكتاف أداة التحكم. كما سيتضمن النظام نسخة معدلة من مجس "كينيكت"، حيث أصبح يلتقط الفيديو بدقة "1080 بكسل" بمعدل 60 إطارا في الثانية. ويمتاز المجس الجديد أيضا بقدرته على إكتشاف الحركات الجديدة مثل تدوير الرسغ وكيف يتغير وزن الجسم أثناء الحركة. كما يمكن إستخدام مجس "كينيكت" الجديد في تفعيل الأوامر الصوتية لفتح وغلق النظام وكذلك التبديل مباشرة بين الألعاب والأفلام والبرامج التليفيزيونية. وسيتكامل النظام مع خدمات اتصالات الكيبل الحالية أو أجهزة الإستقبال الرقمي عبر الأقمار الصناعية لمشاهدة البث الحي للتيليفزيون، كما أنه يقدم ميزة جديدة تساعد المستخدمين على البحث بحسب الشبكات الخاصة وموعد البث وما هو شائع بين المستخدمين ومجتمع خدمة "إكس بوكس". وجاء الإعلان عن الجهاز الجديد على لسان دون ماتريك خلال مؤتمر عقد أمس في مقر الشركة في واشنطن. وفي بنيته المعمارية الداخلية، يعتمد جهاز الألعاب والترفيه الجديد "إكس بوكس ون" على ثلاثة نظم تشغيل،هى "نظام تشغيل إكس بوكس الترفيهي"، و"نواة ويندوز" ونظام ثالث يربط بين النظامين للسماح بالتنقل الفوري بين المحتوى. ويتيح النظام في وضع "سناب مود" للمستخدمين بلفظ عبارة "سناب مود" لتفعيل شريط جانبي يظهر التطبيقات المختلفة مثل متصفح الويب "إنترنت إكسبلورر" وتطبيق الدردشة المرئية "سكايب". ويمكن للمستخدمين تصفح التطبيقات الموجودة في الشريط الجانبي أثناء مشاهدة التيلفزيون الحي أو الأفلام بكامل حجم الشاشة. ويسمح تطبيق "سكايب" على جهاز الألعاب "إكس بوكس ون" للمستخدمين بإجراء اتصالات الفيديو عالي الدقة، بالإضافة إلى إتصالات الفيديو الجماعية من خلال أجهزة تيلفزيوناتهم. كما يقدم جهاز الألعاب الجديد لأعضاء خدمة "إكس بوكس لايف" مميزات إضافية جديدة مثل القدرة على تسجيل فيديو للعب داخل أي لعبة ومشاركته مع الأصدقاء.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تكشف رسميًا عن جهاز إكس بوكس ون مايكروسوفت تكشف رسميًا عن جهاز إكس بوكس ون



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates